برعاية

أغويرو يغيب عن موقعة مانشستر سيتي وتوتنهام

أغويرو يغيب عن موقعة مانشستر سيتي وتوتنهام

سيغيب سيرجيو أغويرو عن صفوف مانشستر سيتي، حين يحل ضيفاً على توتنهام هوتسبير غداً السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ سيحاول سيتي استعادة البوصلة بعد ثلاث هزائم متتالية.

وأهدر سيتي فرصة حسم لقب الدوري بعد أن خسر في عقر داره 2-3 أمام غريمه مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، كما خسر مباراتي ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

ويتيح فوز سيتي على توتنهام المتألق على ملعب ويمبلي مع خسارة يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب الأحد المقبل الفرصة لفريق المدرب بيب غوارديولا للاحتفال بحسم اللقب.

لكن سيتي لديه مشكلة في إصابات لاعبيه وليس فقط هداف الفريق أغويرو وفق ما يقول المدرب غوارديولا.

وقال المدرب الإسباني عن مهاجمه الأرجنتيني الذي أصيب في التحام مع لاعب يونايتد آشلي يانغ، كان من الممكن أن تحتسب ركلة جزاء: “بعد مواجهة الثلاثاء الماضي قال إنه لا يستطيع الركض.. فرناندينيو موقوف وجون ستونز ليس جاهزاً وبنيامين مندي خارج القائمة.. لدينا 13 أو 14 لاعباً للمباراة المقبلة بالاضافة للاعبين الشبان”.

ووصف غوارديولا مباراته المقبلة أمام توتنهام صاحب المركز الرابع، والذي لم يخسر في الدوري منذ الهزيمة أمام سيتي في منتصف ديسمبر (كانون الأول) 2017، بأنها ستكون اختباراً قوياً لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا