برعاية

بوتشيتينو: هاري كين لن يكذب للحاق بمحمد صلاح

بوتشيتينو: هاري كين لن يكذب للحاق بمحمد صلاح

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" قد احتسبت الهدف الثاني للسبيرز في شباك "ستوك سيتي" لـ "كين"؛ بدلاً من الدولي البلجيكي "كريستيان إريكسين".

وكانت شهدت مواجهة ستوك سيتي وتوتنهام بالجولة 33 للبريميرليج، تسجيل "هاري كين" مهاجم السبيرز، هدف الفوز لفريقه في المواجهة التي انتهت لصالح توتنهام بهدفين لهدف، إلا أن البريميرليج أوضح أن الهدف تم احتسابه لـ "إريكسين".

وقلل "كين" الفارق مع الدولي المصري إلى أربعة أهداف، حيث يحتل وصافة ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفًا ليقلل الفارق بينه وبين "صلاح" لأربعة أهداف الذي يتصدر المنافسة برصيد 29 هدفًا.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي بالبريميرليج: "لم نتحدث عن سخرية البعض من مما حدث، كين أكد أنه لمس الكرة بكتفه الأيمن".

وواصل: "هاري صادق جدًا، ولن يكذب بشأن هذا الوضع، الأمر لم يشكل مشكلة كبيرة، وأنا لم أكن معنيًا بالقرار، لأنه أمر يخص إدارة النادي، لكنني متأكد أن هاري وإريكسين تحدثوا بشأن هذا الأمر".

وأضاف: "كين شعر بخيبة أمل لأنه لم يكن يرغب في حدوث السخرية التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان "جون ألدريدج "أسطورة ليفربول " قد قال، إن السخرية من كين بعد احتساب الهدف لصالحه ستعطي دافعًا كبيرًا لصلاح وزملاءه لحصد جائزة الحذاء الذهبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا