برعاية

25 مليون دولار لرعاية بطولة دوري للمنتخبات

25 مليون دولار لرعاية بطولة دوري للمنتخبات

طالبت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، بتقديم تفاصيل عما تردد عن تقدم إحدى المجموعات الاستثمارية بعرض بقيمة 25 مليون دولار لرعاية بطولة كأس العالم للأندية الموسعة وإنشاء بطولة دوري للمنتخبات الوطنية.

قال رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد غريندل: "طالب جميع ممثلي يويفا بالمجلس التنفيذي، إنفانتينو تزويدنا بالبيانات المكتوبة لهذا المقترح، والتعرف على هوية مقدمي العروض، وما هي الفترة الزمنية التي يتضمنها العرض".

وأضاف غريندل، الذي تحدث في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء في العاصمة الألمانية برلين، أنه حتي يتم تقديم معلومات تفصيلية، فإنه من غير المعقول الإدلاء بأي تصريحات.

ذكر تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في وقت سابق من الأسبوع الجاري، أن إحدى المجموعات الاستثمارية في الشرق الأوسط وآسيا، تسعى للحصول على رعاية بطولة مونديال الأندية، بالإضافة لبطولة جديدة للمنتخبات الوطنية.

كشف إنفانتينو عن العرض خلال اجتماع المجلس التنفيذي "فيفا"، الذي عقد بالعاصمة الكولومبية بوجوتا الشهر الماضي، بحضور ثمانية ممثلين عن "يويفا" من بينهم غريندل.

لم يتمكن إنفانتينو، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، من تقديم خطط بشأن إجراءات تعديلات على نظام بطولة مونديال الأندية بمشاركة 24فريقاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا