بوكيتينو يتحدث عن هدف كين المثير للجدل

بوكيتينو يتحدث عن هدف كين المثير للجدل

منذ 6 سنوات

بوكيتينو يتحدث عن هدف كين المثير للجدل

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لتوتنام الإنجليزي عن هدف فريقخ المثير للجدل أمام ستوك سيتي الذي تم احتسابه لهاري كين بدلا من زميله كريستيان إيركسن.

وكان توتنام قد تقدم بالتماس للاتحاد الإنجليزي من أجل احتساب هدفه الثاني في ستوك لصالح هاري كين بحجة أن الكرة لمست كتفه بعد أن كان محتسبا لزميله كريستيان إيركسين وتم قبوله.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي له "هاري شخص أمين وبالطبع لن يكذب بشأن موقفه، إنها ليست مسألة كبيرة للفريق أعدكم بذلك"

جاري لينيكر يتهكم: تم احتساب هدف ماندزوكيتش لصالح هاري كين هاري كين: أنا من سجلت الهدف ضد ستوك تغريدة – عاصفة تعجب.. مشاهير الدوري الإنجليزي يعلقون على احتساب هدف كين في منافسة صلاح رابطة الدوري الإنجليزي تحتسب هدف الأزمة أمام ستوك لـ كين.. هل يتعجب صلاح؟ ميدو: توتنام ارتكب خطأ كبيرا في قضية هدف كين.. وأهنيء صلاح مقدما

وأضاف "هاري شخص كريم ويضع مصلحة الفريق قبل مصلحته الشخصية دائما، كل المهاجمين يحتاجون للشعور بالرغبة في التسجيل، وهو يظهر رغبته المستمرة في الالتزام مع الفريق وزملائه".

وتابع "يمكنك مشاهدة الهدف من جديد، كين كان يقول لإيركسن أن الكرة لمست كتفه، بعد المباراة كانا سعيدين وكريستيان قال ليس هناك مشكلة ولم يتحدث أي شخص عنها داخل النادي طوال الأسبوع وأتمنى أن يسجلا يوم السبت من جديد".

الخبر من المصدر