برعاية

الصحافة الإنجليزية تتغنى بـ"المنقذ" محمد صلاح

الصحافة الإنجليزية تتغنى بـ"المنقذ" محمد صلاح

تغنت الصحف الإنجليزية بالمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعدما قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتأهل للدور نصف النهائي، بإجملي 5-1 في المباراتين.

لامبارد: محمد صلاح يذكرني بميسي

وأبرزت الصحف الإنجليزية طرد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بين شوطي المباراة، بعد اعتراضه على قرارات الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، وإلغائه لهدف صحيح للفريق السماوي مع نهاية الشوط الأول.

وأشادت صحيفة "الجارديان" بمحمد صلاح، محرز الهدف الأول لـ"الريدز" في ملعب الاتحاد، واعتبرت أن اللاعب المصري كان منقذا لفريقه.

وعنونت: "صلاح المنقذ، ليفربول يتأهل لنصف النهائي وسحابة حمراء تسقط على جوارديولا".

واختارت صحيفة "ديلي تيليجراف" في قسمها الرياضي عنوان: "غضب جوارديولا" ونشرت معه صورة لمدرب السيتي وهو يضع أصبع السبابة على فمه ويأمر الحكم ماتيو لاهوز بالصمت.

وكتبت: "المدرب الغاصب من قرار إلغاء هدف بداعي التسلل على فريقه جلس في المدرجات بعد مشادة مع الحكم، فشل رهانه على التشكيلة الأساسية وعانى الفريق من الهزيمة الثالثة على التوالي".

صلاح يثني على موسم ليفربول المميز بعد تأهل دوري الأبطال

وخصصت صحيفة "ديلي ميل" أيضا صفحتها الأولى لجوارديولا، حيث نشرت له 4 صور تظهره وهو يتشاجر مع الحكم، وبعدها وهو يجلس في المدرجات بعد حصوله على البطاقة الحمراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا