برعاية

الأخطاء التحكيمية تصبح جزء من اللعبة عندما تكون في صالح فريقك المفضل !

الأخطاء التحكيمية تصبح جزء من اللعبة عندما تكون  في صالح فريقك المفضل !

هاي كورة_بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد اليوفنتوس بتأهل الفريق المدريدي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بدأ الحديث عن التحكيم وإن ريال مدريد تمت مجاملته في هذه المباراة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من جوانب ماحدث.

1_ مباراة الذهاب شهدت العديد من القرارات التحكيمية الجدلية ولكن لم ينتبه إليها أحد بسبب إن ريال مدريد حسم المباراة وكان الحديث عنها أشبه بشيء لاعلاقة له بنتيجة المباراة.

2_ نسق اللعب في دوري أبطال أوروبا بدأ يتسارع بشكل مجنون ..الحكام لم تعد قادرة على ملاحقة كل الأخطاء وبالتالي بات لزاما تطبيق قاعدة ال VAR  لتقليل الجدل .

3_خطأ هدف إيسكو قد تحدث لأي حكم في العالم خاصة بعدم اللجوء لقاعدة الفيديو في دوري أبطال أوروبا…ضربة جزاء بن عطية وفاسكيز ضربة جزاء قد يحتسبها البعض وقد لايحتسبها البعض الآخر …القرارين في غاية الصعوبة …

4_مايكل أوليفر خطئه الفادح  كان في طرد بوفون …كان يجب ان يدرك إن القرار سيستفز الجميع وبالتالي قائد الفريق بوفون سيعترض…مايكل أوليفر بعيدا عن الحديث عن فنياته هو ضعيف الشخصية ..دائما يتعرض لمثل هذه المواقف في إنجلترا.

5_ القرار جدلي ..إذا إحتسبها ستقوم الدنيا ولم تقعد وإذا لم يحتسبها أيضا ستقوم الدنيا ولم تقعد مايحدث حاليا لعبة أهواء جماهيرية .

6_الخطأ خطأ أليكس ساندرو الذي لم ينتبه لرونالدو عندما خطف الكرة كما إن بن عطية  أيضا تهور بعض الشيء في المشهد …كي لانقتل الثنائي …الدقيقة الأخيرة تكون مرعبة ومليئة بالأفكار الجدلية …

7_ برشلونة هذا الموسم تم إحتساب له بعذ القرارات التحكيمية المثيرة للجدل …هل هذا معناه إنه لايستحق اللقب….ريال مدريد تعرض للظلم في بعض القرارات في الليجا ..هل معني هذا إنه كان يستحق الإنتصار …اليوفنتوس له الكثير من المواقف الجدلية مع الحكام هل هذا ينفي أفضليته الكاسحة في إيطاليا في آخر السنوات ؟

8_جمهور برشلونة نسي فضيحة ملعب الاولمبيكو وبدأ ينهمك في الحديث عن مباراة ريال مدريد …فلنفترض إن التحكيم جامل ريال مدريد في السنوات الثلاثة في اوروبا ….هل تلك الاخطاء جدلا منعت برشلونة من الفوز باللقب ..برشلونة لم يصل لمرحلة مواجهة ريال مدريد في السنوات الاخيرة حتى نتحدث عن إن التحكيم منع برشلونة من الفوز بأوروبا في آخر ثلاثة مواسم بالتحديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا