برعاية

بعد جوارديولا- سخرية القدر تصطاد بوفون بعد انتقاداته للتحكيم

بعد جوارديولا- سخرية القدر تصطاد بوفون بعد انتقاداته للتحكيم

شن جيانلويجي بوفون، قائد يوفنتوس، مساء الأربعاء هجوما حادا بحق مايكل أوليفر، حكم لقاء فريقه أمام ريال مدريد، في أعقاب احتسابه ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ووصف بوفون الحكم بأنه حطم حلم فريقه وأنه مثل القاتل أو الحيوان، كما ذكر أنه لا يصلح لمنصبه وكان الأجدر به أن يجلس في المدرجات ويأكل البطاطس.

وكان بوفون تعرض للطرد للمرة الأولى بدوري الأبطال بعد احتجاجه على حكم اللقاء والتعرض له جسديا، مع وجود أقاويل بالصحافة الإيطالية أنه قال له "إذهب للجحيم".

ومثلما فعل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وهاجم التحكيم، متناسيا تصريحاته بعد فوز فريقه، بايرن ميونخ، على يوفنتوس في 2016 بأن الأخطاء التحكيمية تحدث ولا يجب التركيز عليها، ناقض بوفون هو الآخر بتصريحاته بالأمس تصريحات قديمة له فيما يخص التحكيم.

ورفض بوفون التعليق على التحكيم بعد لقاء فريقه أمام بايرن ميونخ في 2016 وقال: "الكرة مكونة من مواقف ولقطات نصنعها أثناء المباراة، الأمر حزين أننا فرطنا في الفوز ولكن أنا فخور بهذه المجموعة وما حققت".

في فبراير 2012 وبعد لقاء ميلان ويوفنتوس بجيوسيبي مياتسا وهدف سولي مونتاري الشهير، خرج بوفون وقال: "سأكون صريحا، أنا لم أرى اللعبة، وفي حال رأيتها تدخل لم أكن سأخبر الحكم أنها عبرت الخط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا