برعاية

عين نجوم الإمارات على الذهب في "أبوظبي العالمية للجوجيتسو"

عين نجوم الإمارات على الذهب في "أبوظبي العالمية للجوجيتسو"

تعتبر بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بنسختها العاشرة، هي الأضخم في تاريخها، والأبرز على أجندة رياضة الجوجيتسو عالمياً، والتي يسعى فيها نجوم الإمارات صغيرهم وكبيرهم لحصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية، رغم مشاركة نخبة من ألمع نجوم اللعبة العالميين.

وتنطلق البطولة تحت رعاية ودعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، من 16-28 أبريل (نيسان)، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة قياسية بتواجد أكثر من 9 آلاف لاعب ولاعبة، وبمجموع جوائز يقدر بأكثر من 4 ملايين درهم.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة العالمية العديد من المفاجأت والمبادرات المهمة، مثل نزالات "ملك البساط" مفاجأة النسخة العاشرة، ومبادرة "تحدَى نفسك" مصدر وحي وتحفيز لكافة أفراد المجتمع، كما تحتفي البطولة في يوبيلها البرونزي بـ"عام زايد"، كما أطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو التطبيق الإلكتروني الجديد للبطولة، بالإضافة إلى أن قناة أبوظبي الرياضية ستخصص قناتها الثانية لنقل فعاليات البطولة على مدار الساعة.

وتم تخصيص هذا المهرجان لعدة فئات منها فئة الأشبال والشباب من (4-17 عاماً)، وفئة الحزام الأبيض للكبار، وفئة الأساتذة 3 و 4 بجميع فئات الأحزمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا