برعاية

ريبروف يحذر لاعبيه من المرتدات

ريبروف يحذر لاعبيه من المرتدات

شارك نجوم الأهلي ياسر المسليم ومحمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وسعيد المولد وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري ومهند عسيري في الحصة التدريبية الأخيرة لفريقهم، مساء أمس (الأربعاء)، التي جرت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير بعد أن تم إغلاقه أمام الجميع من قبل الجهازين الفني والإداري. وتواصل العمل التكتيكي من قبل الأجهزة الفنية لفريق الأهلي استعداداً لمواجهة فريق أحد مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لتعويض غياب العناصر الدولية عن المشاركة في تدريب أول من أمس لوجودهم في الرياض لحضور اجتماع مع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة.

واستهل الأوكراني سيرغي ريبروف الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين شرح من خلالها عدداً من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة اليوم، بعد متابعة الفريق الأحدي من قبل أجهزته المساعدة، ومحذراً لاعبيه من الهجمات المرتدة السريعة، التي يعتمد عليها الفريق المنافس بشكل كبير في الوصول لمرمى المنافسين بجانب التنبيه على بعض الأخطاء التي عادة ما يقع فيه اللاعبون خلال المباريات السابقة. أتبعها بتطبيق اللاعبين عدد من التدريبات الفنية قبل أن تختتم بإجراء مناورة رئيسية على كامل الملعب، وقف من خلالها مدرب الأهلي على النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه بجانب القائمة الأساسية التي سيستعين بها في مواجهة اليوم أمام أحد.

وينتظر ألا تخرج القائمة عن الأسماء التي دفع بها في اللقاء الماضي أمام الهلال مع إعادة اللاعب الأسترالي مارك ميليغان لمتوسط الدفاع مجدداً، بجانب عقيل بلغيث لتعويض غياب الدولي معتز هوساوي عن المشاركة في لقاء اليوم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء وإعادة اليوناني أيوانيس فيتفا للمشاركة أساسياً في خط الوسط بعد أن كان في قائمة البدلاء خلال المباراة الأخيرة. وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة سواء المباشرة نحو المرمى أو الكرات الجانبية والعمل على استثمارها بشكل إيجابي خلال المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا