برعاية

هل يحصل كوتينيو على ميدالية في حالة تأهل ليفربول لنهائي دوري الأبطال؟

هل يحصل كوتينيو على ميدالية في حالة تأهل ليفربول لنهائي دوري الأبطال؟

مازالت ردود الأفعال تتوالى على مفاجأة خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا من دور الـ8 وذلك بعد عودة روما التاريخية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الأوليمبكو ليتأهل ذئاب العاصمة في مفاجأة غير متوقعة لجماهير الكرة الأوروبية.

ومن ضمن التساؤلات التي تم طرحها عقب خروج برشلونة أمس الثلاثاء، هل سيحصل فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة علي ميدالية في حالة فوز ليفربول بالتشامبيونز ليج أو الحصول على وصافة البطولة؟

"أعلم بأنني لا استطيع المشاركة بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة ولكن على الرغم من ذلك إذا فزنا بها سأشعر بأنها لي أيضا وسأكون جزءا منها؛ لأني أتدرب معهم وأشجعهم". تصريح كوتينيو في فبراير الماضي.

بايرن ضد إشبيلية.. بحثا عن ثنائية أو ثلاثية وفرصة لملاحقة رونالدو ريال مدريد ضد يوفنتوس.. الريمونتادا ممكنة في أرض الملوك؟ الأهلي: خطوة واحدة تحكم رغبتنا في ضم أفشة ورمضان صبحي الأهلي: التجديد للبدري مسألة وقت.. وغالي يعتزل 11 مايو الدرجة الثانية - اليوم.. الجونة يقترب من الممتاز ومباراة حاسمة بين الترسانة ونجوم المستقبل

من المعروف أن كوتينيو مازال مسجلا على قوائم ليفربول بالبطولة الأوروبية هذا الموسم وهو ما منعه من التواجد بقائمة برشلونة أوروبيا بعد انتقاله في يناير الماضي مقابل 146 مليون إسترليني.

وعلى الرغم من خروج برشلونة فإن كوتينيو مازال أمامه فرصة تتويج وذلك بعد تأهل ليفربول للمربع الذهبي أمس على حساب مانشستر سيتي.

فاللاعب البرازيلي شارك في 5 من أصل 6 مباريات بدور المجموعات مع ليفربول سجل خلالهم 5 أهداف من ضمنهم هاتريك في مرمى سبارتك موسكو الذي خسر بسباعيا أمام الحمر.

"كوتينيو كان مهم جدا بطريقة لعبنا وعندما كنا نلعب بشكل سيء كان التمرير له هو أفضل حل ممكن، وعندما كان يغيب كوتينيو لأي سبب كان يجب أن نبحث عن طريقة لعب مختلفة والآن بعد بعدة أسابيع من رحيله أنا سعيد برد فعل اللاعبين، فغالبا مايعتقد الجميع بأن بدون لاعب محدد فإن الفريق سينهار وأنا لا أؤمن بذلك". تصريح كلوب الشهر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا