برعاية

الاتفاق ينجح في الاحتفاظ بفيليب كيش حتى 2020 - سبورت 360 عربية

الاتفاق ينجح في الاحتفاظ بفيليب كيش حتى 2020 -  سبورت 360 عربية

نجح الاتفاق في الاحتفاظ بمحترفه فيليب كيش بتجديد عقده حتى 2020 وفقاً لما نشره النادي عبر الصفحة الرسمية في شبكة التواصل الاجتماهي الشهير،تويتر،.

وغرد النادي عبر تويتر قائلاً:”إدارة نادي #الاتفاق تمدد عقد اللاعب السلوفاكي فيليب كيش لغاية 2020 م بحضور رئيس النادي المهندس خالد الدبل”.

وقدم كيش نفسه للجماهير الكرة السعودية بشكل ملفت بعد أن ثبت قدراته الفنية مع الاتفاق حيث اصبح مطمع لكبار الدوري للظفر بخدماته.

واستقطب الاتفاق كيش الصيف الماضي قادماً هوجيسوند النرويجي بموجب عقد يمتد لموسين.

وانطلقت مسيرة كيش الاحترافية 2009 بيترزالكا أكاديميا السلوفاكي قبل أن ينتقل إلى نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في موسم 2010/2011 وشارك معهم في تصفيات دوري أبطال أوروبا

تعرف على آخر أخبار الدوري السعودي للمحترفين..  ونتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب هدافي الدوري السعودي .. وأخبار أبرز الأندية .. وأبرز أسرار اللاعبين .. وانتقالات اللاعبين

صور .. تجديد عقد محترف الاتفاق حتى 2020

آل الشيخ يكتفل بتجديد عقود لاعبي النصر والهلال

تكفل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بتجديد عقود 6 لاعبين من الهلالوالنصر حسبما أعلن الناديان عبر صفحتهما الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر,

أرقام بالجملة شهدتها الجولة 25 بالدوري السعودي للمحترفين

سجلت الجولة 25 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أرقام وإحصائيات أهمها مواصلة المحترف تشيلي في صفوف الفيحاء،روني فيرنانديز، صدارة الهدافيين بعد ان وصل رصيده التهديفي لـ13 هدفاً.

التعاون صاحب النصيب الأسد في تشكيلة الجولة 25 بالدوري السعودي للمحترفين

شهدت تشكيلة الجولة 25 من دوري السعودي للمحترفين تواجد عدد كبير من لاعبي التعاون وذلك بعد تألقهم أمام الباطن وتحقيق الفوز عليهم بنتيجة 2-1.

السوري عمر السومة باقٍ في الأهلي السعودي

أعلن السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي، عن بقاءه في الدوري السعودي الموسم المقبل 2018-2019.

المصري يحاول تأمين بقاء التوأم في مواجهة العروض السعودية

علمت إدارة النادي المصري البورسعيدي بوجود بعض المفاوضات الشفهية من بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين، من أجل الاستفادة من خدمات حسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة.

صحيفة أوكرانية تبرز كلاسيكو الأهلي والهلال في الدوري السعودي

سلطت صحيفة UA-Football الأوكرانية الضوء على تعادل الأهلي مع الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

صحيفة تشيلية: فيرنانديز مبدع في السعودية ويبتعد بصدارة هدافي الدوري السعودي

سلطت صحيفة RedGol التشيلية الضوء على تسجيل مواطنها روني فيرنانديز هدفاً مع الفيحاء أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

حسابات معقدة لحجز الاتحاد مقعده في المربع الذهبي بالدوري السعودي للمحترفين

استعاد الاتحاد توازنه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد عدة نتائج سلبية كادت تضعه في مأزق ونفق مظلم صعب الخروج منها.

هل طلب عمر السومة فسخ عقده مع الأهلي؟

أثار الدولي السوري،عمر السومة ، جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي السعودي بعد ان عبر عن غضبه تجاه مدربه ريبروف بإستبداله أثناء لقاء الأهلي والهلال في قمة الجولة 25 منالدوري السعودي للمحترفين.

الهلال الأوفر حظاً للتتويج بالدوري السعودي عن الأهلي

ظل الحال على ماهو عليه بخصوص الصراع على لقب الدوري السعودي بعد ان خيم التعادل السلبي على كلاسيكو الأهلي والهلال الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة 25.

حدث فريد ينتظر البطل المتوج بدوري السعودي للمحترفين

اتخذت رابطة دوري المحترفين السعودي قراراً بتجهيز نسختين من درع كأس البطولة لتقديمه لبطل المتوج في ظاهرة تحدث لأول مرة في الماراثون المحلي.

صورة .. استقبال تاريخي في إنتظار كارينيو قبل تدريب النصر

كشفت إدارة النصر عن موعد وصول كارينيو الذي من المقرر بدأ مهمته وهو على راس الجهاز الفني مع انطلاقة الموسم القادم.

جماهير الأهلي تصب غضبها على ريبروف بسبب عمر السومة

صبت جماهير الاهلي غضبها على المدرب الأوكراني،سيرجي ريبروف، بعد ان قرر تبديل عمر السومة في الشوط الثاني من أحداث لقاء فريقه أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي ضمن فعاليات الجولة 25.

الأهلي والهلال يؤجلان حسم لقب الدوري للجولة الأخيرة

خيم التعادل السلبي على قمة الجولة 25 بين الأهلي والهلال في المباراة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة وسط حضور جماهيري غفير وصل عدده لـ”43746″.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الوطن العربي كلاسيكو الحسم الذي سيجمع بين الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة المشعة ضمن فعاليات الجولة 25 منالدوري السعودي للمحترفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا