#الدوري_السعودي: #الهلال ينتظر اللقب.. و #الاهلي متمسك بالأمل

#الدوري_السعودي: #الهلال ينتظر اللقب.. و #الاهلي متمسك بالأمل

منذ 6 سنوات

#الدوري_السعودي: #الهلال ينتظر اللقب.. و #الاهلي متمسك بالأمل

ترقب جماهير الهلال والأهلي نتائج مباراتي فريقيهما في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، لمعرفة أين يستقر لقب الدوري لهذا الموسم؟.

وتنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الأخيرة من الدوري، والتي ستحدد بطل الدوري لهذا الموسم، بعد أن فشل الفريقان في حسم اللقب في الجولة الماضية بعد أن تعادلا سلبياً في الجولة الماضية.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة أمام الأهلي.

ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود، المباراة التي ستجمع الهلال بضيفه الفتح، بينما يحل أحد ضيفاً ثقيلاً على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويخوض الهلال مباراته أمام الفتح بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز لضمان التتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، و15 في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة منافسه الأهلي أمام أحد.

ويعلم تماماً مدرب الفريق، خوارن براون، أن أي نتيجة غير الفوز قد تطيح بأحلام الفريق وجماهيره بالتتويج بلقب الدوري، لذلك حرص خلال الفترة الماضية على تحفيز لاعبيه من أجل الفوز بالمباراة.

وأكد براون لمهاجمي الفريق على ضرورة استغلال أنصاف الفرص من أجل إحراز الأهداف، كما أنه أعطى تعليماته للاعبي خط الوسط والمدافعين بضرورة تضييق المساحات، وعدم إعطاء الفرصة للاعبي الفتح لشن الهجمات على المرمى.

ومع ذلك، يخشى الهلال من مفاجآت الفتح، الذي يقدم مستويات متميزة في الموسم الحالي، ويحقق نتائج إيجابية أثمرت عن وصوله بجدارة للمركز الرابع بعد أن حصد 36 نقطة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، وفي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، يتمسك الأهلي بأمل ضعيف في التتويج بلقب الدوري عندما يستضيف أحد.

ويسعى الأهلي بكل قوته من أجل تحقيق الفوز على أحد، على أمل أن يتعثر الهلال أمام الفتح ويتوج هو بلقب الدوري.

الخبر من المصدر