برعاية

ذا أندرتيكر يواجه روسيف بنزال "التابوت" في أعظم رويال رامبل

ذا أندرتيكر يواجه روسيف بنزال "التابوت" في أعظم رويال رامبل

يواجه أندرتيكر بعد انتصاره و عودته الناجحة  في ريسلمانيا خصمه روسيف بنزال "التابوت" في عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 أبريل بداية من الساعة 7 مساء بالتوقيت المحلي. هدف نزال التابوت هو أن يقوم أحد نجوم WWE بوضع خصمه بداخله و بعدها يقوم بأغلاق التابوت عليه.

بالإضافة الى ذلك تمت إضافة 15 نجما منهم صاحب الميدالية الأولمبية كيرت أنجل والفائز بنزال أندريه ذا جاينت باتل رويال عام 2016 بارون كوربن وفريق نيو داي الفائز ببطولة التاج تيم أربعة مرات وكريس جيريكو الفائز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاثة مرات وبطولة الانتركونتننتال تسعة مرات ليكونوا من ضمن المشاركين رسميا في نزال أعظم رويال رامبل الأول من نوعه الذي يضم 50 نجما. تم الإعلان أيضا عن مشاركة نجوم WWE أبولو كروز و شيلتون بنجامين و سين كارا و إلايس و تشاد جيبل و جولدست و تيتوس أونيل و موجو راولي و دولف زيجلر.

عرض أعظم رويال رامبل سيتضمن أيضا نزالا بين جون سينا ضد تريبل اتش و نزال على لقب اليونفيرسال داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر و رومان رينز و نزال على لقب سماكداون للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز و ذا أوسوس بالإضافة الى خمسة نزالات أخرى يتم فيها الدفاع عن لقب WWE و لقب الانتركونتننتال و لقب راو للزوجي و لقب الولايات المتحدة و لقب الوزن المتوسط "الكروزرويت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا