برعاية

أخبار كأس العالم : بيليه ضد ليبي في مباراة هبلوت للإساطير في دبي - سبورت 360 عربية

أخبار كأس العالم : بيليه ضد ليبي في مباراة هبلوت للإساطير في دبي -  سبورت 360 عربية

بدون شك يُعتبر بيليه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ،لذلك كرة القدم بين قدميه لا تخطيء المرمى كثيرا.ً

والأن سيحظى البرازيلي بمواجهة تدريبية مميزة ضد مارتشيلو ليبي الفائز بلقب كأس العالم في مباراة هبلوت للصداقة في حدائق دبي أوبرا يوم 15 أبريل.

يمثل الحدث العد التنازلي الرسمي لهبلوت في نهائيات كأس العالم 2018 وسيشهد فريقين مليئين بالمواهب في واحدة من أعظم ساحات الإمارات العربية المتحدة.

هبلوت – الميقات الرسمي لكأس العالم في روسيا هذا الصيف والتي تجلب أصدقائها معاً للاحتفال بكرة القدم في الإمارات العربية المتحدة بفرق من الأسطاير خصيصاً.

بينما ليبي يمتلك فريق مرعب يتضمن كلاً من ماركو مارتيرازي وماركو أيميليا و جيانلوكا زامبروتا، كريستيان كاريمبو و سامي الجابر أسطورة السعودية.

مع العد التنازلي و65 يوم قبل بداية أول مباراة في كأس العالم 2018،هبلوت تستمر في بناء الإثارة والمتعة قبل أهم حدث كروي هذا الصيف.

دبي مول ، جراند أتريوم ، الطابق- G ، دبي

مول الإمارات – الطابق الأول ، طريق الشيخ زايد ، التقاطع الرابع ، دبي ، الإمارات

حظي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بجميع لاعبيه في تدريب اليوم قبل مواجهة جيرونا المقرر مساء يوم الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش اللذان تدربا مع بقية زملائهم لليوم الثاني على التوالي ، بعدما أجريا مرانهما داخل صالة الألعاب الرياضية خلال الأسبوع الماضي.

وتؤكد الصحف الإسبانية أن لوكا مودريتش تعافى من آلام عانى منها سابقاً في ربلة الساق ، أما جاريث بيل الذي غاب عن مران يوم الخميس الماضي فقط ، فقد عاد للتدريب مع زملائه بشكل طبيعي.

وتدرب سيرجيو راموس وخيسوس فاييخو بشكل طبيعي في تدريبات اليوم الذي شهد هطول أمطار غزيرة ، وذلك بعد غيابهما بشكل متقطع عن المران الجماعي في الأسبوع الماضي مثل بيل ومودريتش.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد سبعة وخمسين نقطة ، مبتعدا بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر ، وسبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

8 فبراير 2018: أعلنت شركة ’Bose‘ اليوم عن  إثراء خط منتجاتها من سماعات الرأس بطرح  سماعات ’ SoundSport Free ‘  الجديدة للأذن والعاملة بتقنية البلوتوث. تتيح السماعات الجديدة الاستمتاع بأنغام الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية بمنتهى السهولة، وستتوافر  في 7 فبراير  لقاء 839 درهماً إماراتياً مع احتساب ضريبة القيمة المضافة.

وبهذه المناسبة، قال براين ماجواير، مدير المنتجات المحمولة في ’Bose‘: “تمثل ’ SoundSport Free ‘ حلاً مثالياً مدعوماً بتكنولوجيا حديثة يحاكي تطلعات العملاء حول سماعات الرأس من خلال قطعتين صغيرتين ومريحتين للأذن توفران صوتاً واضحاً واستخداماً سهلاً وشعوراً مميزاً في آنٍ معاً”. 

سماعات ’ SoundSport Free ‘

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا