برعاية

أخبار آرسنال: أوزيل يوجه رسالة إلى أسرة هندية - سبورت 360 عربية

أخبار آرسنال: أوزيل يوجه رسالة إلى أسرة هندية -  سبورت 360 عربية

أرسل النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، تغريدة موجهة بشكل خاص إلى أسرة هندية، قررت أن تطلق اسمه على طفلهم الجديد، وذلك تعبيرا عن حبهم للفريق اللندني وتحديدا صانع ألعابه.

انتشرت قصة الشاب الهندي “إنزمان الحق”، الذي اتفق مع زوجته على أن يطلقا اسم “مهدي أوزيل” على طفلهما، الذي جاء إلى الدنيا في ديسمبر عام 2017.

كتب أوزيل في تغريدته إلى الأسرة الهندية: أنه لشرف عظيم أن أكون سببا في تقديم إيحاء لكما لاسم طفلمنا، أرسل لكما أرق أمنياتي إلى الهدف، وللطفل مهدي أوزيل.

Great honour to be the inspiration for the name of this child Sending my best wishes back to India and all the best for Mehd Ozil Hope Mehd will assist his family with lots of smiles and memories in the years to come #YaGunnersYa @Arsenal pic.twitter.com/YfMbcTChAZ

— Mesut Özil (@MesutOzil1088) April 9, 2018

وأضاف في التغريدة: أتمنى أن يكون الطفل صانع للابتسامة والذكريات الجميلة، خلال السنوات المقبلة إلى العائلة والأصدقاء.

وقال الأب في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: منذ أن علمنا بوجود طفل قادم، فكرت مع زوجتي إطلاق اسمه على اسم أحد نجوم آرسنال، هناك من كان يعتقد أنني سوف أطلق عليه آرسين فينجر، نسبة إلى المدير الفني الفرنسي، لكني في النهاية فضلت أوزيل.

كان أوزيل جدد تعاقده مع آرسنال في يناير الماضي، لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل أجر أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني.

وخلال الموسم الجاري، لعب 29 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل 4 أهداف.

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

وجه النجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، الشكر إلى الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد الإسباني، بعد أن تلقى منه هدية.

نشر راشفورد على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة لحذاء رياضي أحمر اللون، وشكر رونالدو على هديته.

ويحمل الحذاء العلامة الخاصة برونالدو (CR7)، لكنه ليس حذاء مخصص لمباريات كرة القدم، بل يمكن استخدامه أثناء الجري.

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع راشفورد، في صفقة تبادلية بالتخلي عن الويلزي جاريث بيل، في الميركاتو الصيفي المقبل.

الصحافة الموالية لريال مدريد تؤكد أن اللاعب يعيش موسمه الأخير في سانتياجو برنابيو، حيث تسعى إدارة النادي للتخلص منه بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها بالإضافة إلى مستواه المتذبذب، كذلك بدأ اللاعب يفكر جدياً بالرحيل لكي يلعب بشكل منتظم ويستعيد الثقة بنفسه بحسب ما أكدته الصحف البريطانية.

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يعتقد أن النجم الشاب ماركوس راشفورد البالغ من الغمر 20 عاماً، لديه الصفات اللازمة لتنشيط هجوم الفريق الأبيض في الموسم القادم.

وقالت أن فلورنتينو بيريز، يعرف أن النجم الويلزي جاريث بيل، يكفي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتخلي عن جوهرته ماركوس راشفورد.

نشر اللاعب الأوكراني السابق ألكسندر شوفكوفسكي “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يرصد فيه محاولة والدة زوجته السابقة أن تصيبه بطلقات نارية بواسطة المسدس، من أن إجباره على الرحيل من المنزل وعندم الاقتراب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا