برعاية

أخبار الهلال: نواف العابد وياسر الشهراني يحسمان موقفهما من البقاء مع الهلال - سبورت 360 عربية

أخبار الهلال: نواف العابد وياسر الشهراني يحسمان موقفهما من البقاء مع الهلال -  سبورت 360 عربية

حسم الثنائي نواف العابد وياسر الشهراني لاعبي فريق الهلال السعودي، أمرهما بتجديد تعاقدهما مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تلك الخطوة من جانب العابد والشهراني، بعد جلسة ودية جمعتهما بتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية مساء الإثنين.

يذكر أن تركي آل الشيخ عقد جلسة أخرى مع عبدالله عطيف لاعب الهلال، قبل ساعات من إعلان النادي بشكل رسمي تجديد التعاقد معه لمدة 3 سنوات.

ويخوض الهلال مباراة مصيرية لحسم لقب دوري المحترفين أمام ضيفه الفتح على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، مساء الخميس المقبل.

وكان آل الشيخ عقد جلسة ودية مع عمر السومة لاعب وهداف الأهلي، في حضور طارق كيال نائب رئيس النادي، لحل الخلاف الذي نشب بين اللاعب ومدربه الأوكراني سيرجي ريبروف مؤخرا.

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة نواف بن سعد، عن تجديد عقد اللاعب عبدالله عطيف، لمدة 3 أعوام مقبلة.

وتمت مراسم التجديد في مقر النادي، بحضور نواف بن سعد، وعبدالله عطيف، عبدالرحمن النمر، نائب رئيس النادي، وتركي المسند، مدير الاحتراف، ويوسف المونيع وكيل اللاعب.

من جانبه، قدم نواف بن سعد شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على دعمه في تجديد عقد عطيف، مثمناً اهتمامه الغير مستغرب امتداداً لوقفاته مع كافة الأندية السعودية.

وأعرب عطيف عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق، مشيراً إلى رغبته في تقديم مايسعد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

وشارك عبدالله عطيف مع الهلال في 23 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالهم هدفين لزملائه في الفريق وتلقى 3 بطاقات صفراء.

أجرى وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، زيارة لمقر نادي الهلال مساء الإثنين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا