برعاية

أخبار الدوري السعودي: 5 مباريات مرتقبة في ختام منافسات الدوري السعودي - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: 5 مباريات مرتقبة في ختام منافسات الدوري السعودي -  سبورت 360 عربية

تختتم مباريات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس المقبل، بمواجهات قوية بعضها سيكون حاسما في جدول الترتيب خاصة فيما يتعلق بصاحب المركز الرابع.

وعلى “استاد الأمير محمد بن فهد” يخرج التعاون لمواجهة الاتفاق ويسعى كل منهما للفوز بأي نتيجة لتعزيز آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، والمشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا.

ويحتل التعاون المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الاتفاق الذي تراجع بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد (2-4)، إلى المركز التاسع.

ويبتعد التعاون بفارق نقطتين والاتفاق بـ 3 نقاط عن الفتح صاحب الـ 36 نقطة، والذي يتشبث في المركز الرابع على أمل العودة للمشاركة الآسيوية.

وفي مباراة أخرى، لن تؤثر نتيجتها على أي من الفريقين، يخرج القادسية لمواجهة النصر على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” في الرياض.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مرانه الرئيس مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني السيد غوستافو كوستاس والذي بدأ المران باجتماع مع اللاعبين تبعه تمارين الإحماء والجري حول الملعب ثم التمارين اللياقية مع مدرب اللياقة السيد روبن ريباس، تبع ذلك مجموعة من التمارين الترفيهية، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا مدرب الحراس.

قبل أن يفرض السيد غوستافو مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها النهج التكتيكي الذي سيتبعه خلال مباراة الباطن الخميس المقبل واختتم المران بالتسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابته وركلات الزاوية.

من جانبه قرر الجهاز الطبي إراحة أحمد الزين كما أراح عبدالإله الفهد لشعوره بالآم في مفصل القدم.

اختتمت مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي، وحافظ فيها الهلال على صدارة الدوري بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز اثلاني.

وتغلب الاتحاد على الاتفاق، والقادسية على أحد، والتعاون على الشباب، الباطن على الفيصلي.

فيما تعادل الهلال مع الأهلي، والنصر مع الفتح، والفيحاء مع الرائد.

ونقدم لكم ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي:

اختتمت مباريات الجولة 18 المؤجلة في بطولة الدوري السعودي، باقامة مباراتي الهلال والقادسية، والرائد والأهلي.

وتغلب الأهلي على الرائد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما فاز الهلال على القادسية بهدف مقابل لا شيء.

ونقدم لكم ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة 18 المؤجلة من بطولة الدوري السعودي:

انتهت الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وأسفرت الجولة عن فوز الرائد على أحد، والاتفاق على الهلال، والأهلي على القادسية، والفتح على الفيصلي، والباطن على التعاون، والنصر على الاتحاد، وتعادل الشباب مع الفيحاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا