برعاية

مدرب الوصل: هدفنا لقب كأس رئيس الإمارات

مدرب الوصل: هدفنا لقب كأس رئيس الإمارات

أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن مباراة فريقه المقبلة أمام نادي دبا الفجيرة في ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات مهمة جداً للفريقين، مشيراً إلى أن نادي دبا قدم أداء قوي في الفترات الأخيرة، ويعتبر من الأندية التي تقدم مستوى مميز، مؤكداً على رغبة فريقه في تقديم أداء قوي يساعد الفريق على الفوز بالمباراة والصعود إلى نصف النهائي.

وقال أروابارينا اليوم الثلاثاء: "سندخل اللقاء أمام دبا بصفوف شبه مكتملة، بعد عودة سالم العزيزي من إصابته ومشاركته في التدريبات، إضافة إلى عودة الثنائي عبدالله النقبي وكاسيرس، بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة بسبب تراكم الإنذارات". 

وأضاف: "نحن مستعدون على المستويين البدني والنفسي لخوض مباراة الأربعاء التي تحتاج منا عمل كبير وتركيز عالي، خاصة وأن الفريق المنافس يقدم أداءً مميزاً في الفترة الأخيرة مما ساعده على تحقيق نتائج إيجابية".

وتابع: "بعد عودة عدد من المصابين لصفوف الفريق مرة أخرى في الفترة الأخيرة قدمنا أداءً جيد وحققنا الفوز في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري على نادي عجمان، لكن بصفة عامة ما يهمني النتائج التي حققناها طوال الموسم في كافة البطولات التي اشتركنا فيها، ونسعى في الفترة المقبلة إلى تحقيق الفوز في كافة المباريات المقبلة حتى ننهي الموسم بشكل جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا