برعاية

رئيس ريال مدريد يرحب بمواجهة برشلونة في نهائي الابطال | رياضة


	رئيس ريال مدريد يرحب بمواجهة برشلونة في نهائي الابطال | رياضة

رحب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، بمواجهة غريمه برشلونة في المباراة النهائية بدوري ابطال اوروبا، فيما توقع مواجهة بايرن ميونخ الالماني في نصف نهائي المسابقة.

وقال بيريز في حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "تصفيق جمهور يوفنتوس لكريستيانو؟ ما حدث في تورينو كان مثيرا للغاية، ويظهر عظمة اليوفي وجمهوره، هدف كريستيانو كان واحدا من أجمل الأهداف في التاريخ، وهو هدف رائع من اللاعب الأفضل في العالم".

وأضاف: "إنه الوريث العظيم لأسطورتنا دي ستيفانو، ويعكس قيم مدريد، إنه هدافنا التاريخي ويمثل كل ما نحن عليه: الموهبة، العمل، التضحية، الاحتراف والطموح، كريستيانو اليوم هو رمز مدريد".

من ناحية أخرى كشف بيريز، عن أن ريال مدريد حاول في الماضي ضم فرانشيسكو توتي، أيقونة روما، وأوضح: "توتي هو واحد من الأساطير التي أرادها الجميع، قبل عام 2006، اتصلت به، وطلبت منه الانضمام لنا، لكنه أخبرني أنه لا يستطيع مغادرة روما".

وعن المخضرم جيجي بوفون، حارس يوفنتوس، أضاف: "بوفون هو فخر لكرة القدم في العالم، هذا بسبب موهبته ومهنيته واحترامه لخصومه، الجميع يود أن يكون لديه أسطورة مثله".

وحول إذا ما كان زين الدين زيدان، قد فاجأه أكثر كلاعب أم كمدرب، قال: "لقد بدأ زيدان هذه الحقبة، وجاء معه الكأس التاسع لدوري الأبطال، بأسلوب جديد من اللعب غزا العالم، وبصفته مدربًا، لم يفز أحد مثله في مدريد بثمانية ألقاب في عامين، إنه عبقري كرة القدم، وقد أظهر ذلك على أرض الملعب وأيضا كمدرب".

وأضاف: "في عام 2002، بعد أن سجل الهدف الشهير في نهائي جلاسكو الذي جلب لنا اللقب قال لي: هل ترى الآن أنني أجلب الحظ السيء؟ لقد كان محبطا من خسارة النهائي مرتين متتاليتين مع يوفنتوس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا