برعاية

سيميوني مستمر مع أتلتيكو وتوريس يرحل

سيميوني مستمر مع أتلتيكو وتوريس يرحل

وضع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني حداً للتكهنات المثارة حول مستقبله مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وأكد أنه باق مع ناديه في الموسم المقبل.

وثارت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة حول رحيل سيميوني عن نادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف. لكن بعد تعادل فريقه 1 - 1 أمام ريال مدريد الأحد في الدوري الإسباني، أكد سيميوني أنه سيبقى مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل.

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أمس: «مستقبلي؟، سوف أبقى مع أتلتيكو، هذا نادي كبير ونحن ننمو».

وأضاف: «أنا فخور بالمستوى الذي وصل إليه النادي في العقد الأخير وبالطريقة التي نافسنا بها ناديين كبيرين مثل ريال مدريد وبرشلونة، وبالطريقة التي نحافظ بها على هذا المستوى التنافسي».

وفاز المدرب الأرجنتيني مع أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي خلال السنوات السبع التي قضاها مع الفريق، والتي وصل خلالها إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين.

لكن على الجانب الآخر أعلن اللاعب الإسباني فيرناندو توريس أنه سيرحل عن أتلتيكو بنهاية الموسم، ومعترفاً بأن قراره بالرحيل لم يكن سهلا.

وقال توريس: «عندما جئت (إلى النادي) في سن العاشرة اعتقدت دائما أن أتلتيكو سوف يكون بيتي. أنا أستمتع مع الفريق الذي دائماً ما حلمت به. هذا سوف يكون الموسم الأخير لي في النادي، لم يكن قرارا سهلا ولكنني أشعر بأنني مجبر على قوله للجماهير».

وانضم توريس إلى قطاع الناشئين في أتلتيكو مدريد عندما كان طفلا، وأصبح إحدى أيقونات جماهير الفريق منذ عام 2001، الذي شهد مشاركته في أولى مبارياته مع الفريق الأول.

وفي 2007 انتقل توريس إلى ليفربول، قبل أن يصبح لاعبا لتشيلسي في 2011، حيث لعب هناك ثلاثة مواسم ونصف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا