برعاية

اجتماع الرياض يذيب خلافات السومة مع الأهلي

اجتماع الرياض يذيب خلافات السومة مع الأهلي

سادت أجواء الهدوء أروقة النادي الأهلي بعد التحركات الأخيرة من قبل مسؤولي النادي الساعات الماضية التي أعقبت تعادل الفريق أمام الهلال سلبيا في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين السبت الماضي وما صاحبها من احتجاج جماهيري على تعامل مدرب الفريق مع المباراة بجانب حالة الغضب التي اعترت مهاجم الفريق وهدافه عمر السومة بعد استبداله خلال الشوط الثاني من المواجهة. وحرص تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة على الاجتماع ظهر أمس الاثنين في مكتبه باللاعب عمر السومة المحترف في صفوف فريق الأهلي وطارق كيال نائب رئيس مجلس إدارة النادي للاستماع للاعب ونائب الرئيس حول المستجدات الأخيرة وعمله على تذليل كافة العوائق في ظل التوجه بالمحافظة على اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وعمر السومة خصوصا الذي أكد لعموم الجماهير الرياضية وجماهير النادي الأهلي خصوصا اعتزازه بالاستمرار في صفوف الفريق وخدمته وعدم التفكير في لحظة ترك النادي بعد الإشاعات التي دارت حول اللاعب في الساعات الماضية. وأكد المحترف السوري عمر السومة من خلال رسالة صوتية مع المستشار تركي آل الشيخ بقاءه في صفوف النادي الأهلي نافيا الإشاعات التي تناولت انتقاله لصفوف نادي الوحدة الإماراتي. وأضاف اللاعب خلال حسابه الشخصي بـ«تويتر» أنه تشرف بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية تركي آل الشيخ وأسعدته المقابلة كثيرا لاهتمامه بالرياضيين جميعا ودعمهم مقدماً شكره لدعمه له.

يذكر أن السومة أكد في حديث سابق أعقبت عودته من الإصابة التي غيبته فترة طويلة ومشاركته أمام الرائد وتسجيله لأحد أهداف فريقه الثلاثة بأن علاقته بالنادي الأهلي لن يزحزحها حاسد أو مغبون وأن غضبه إن حدث في بعض المباريات دائما يكون نابعا من حرصه على مصلحة الفريق مع زملائه في الفريق.

من جهة أخرى أصدر الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي الأهلي قرارا بتكليف محمد شلية اللاعب الدولي السابق في فريق كرة القدم للقيام بمهام مدير الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لباسم أبو داود الذي قدم استقالته لرئيس النادي أمس. من جهة ثانية عاود فريق الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة استعدادا لملاقاة فريق أحد الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وستشهد مواجهة الأهلي القادمة أمام أحد عودة لاعب الوسط البرازيلي كلادويمير دي سوزا للمشاركة بعد غيابه عن المشاركة في ست مباريات سابقة لفريقه لتنفيذ عقوبة انضباطية على خلفية سوء سلوكه وتلفظه بعد مباراة الفيحاء الدورية على حكم المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا