برعاية

مؤتمر روما - دي فرانشيسكو: برشلونة فريق لا يُقهر ولكن سنقدم كل ما لدينا

مؤتمر روما - دي فرانشيسكو: برشلونة فريق لا يُقهر ولكن سنقدم كل ما لدينا

يستعد نادي روما لخوض مباراة العودة المصيرية أمام ضيفه برشلونة مساء الثلاثاء على ملعب أوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية، وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 4-1 الأسبوع الماضي على ملعب كامب نو، مما سيجعل المهمة شبه مستحيلة على كتيبة ذئاب العاصمة الإيطالية.

وفي مؤتمر المدير الفني دي فرانشيسكو اليوم قال: "يجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا بهذا القميص، بل أكثر من ذلك خاصًة في تلك المواجهة بعد نتيجة مباراة الذهاب، الجماهير ستكون لاعبنا رقم 12، ولكن الأمور في أيدينا نحن".

حسن شحاته: مستوى صلاح غير قابل للتراجع وعليه النظر إلى نيمار قبل الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة بعد هزيمة مانشستر سيتي في "اتحاد"| برشلونة والأهلي والفرق التي لم تخسر على ملعبها في الدوري أسطورة روما: برشلونة فاز بفضل أخطاء الدفاع والعودة ممكنة

وتابع: "سنلعب بأقوى تشكيلة لدينا أمام برشلونة، بعد ذلك سنفكر في مباراة الديربي، يجب أن نلعب بحماسنا وقلبنا وأفكارنا حتى صافرة النهاية، لدينا واجب أن نقدم كل ما لدينا".

رادجا: "لا أعلم نسب فرصنا في التأهل. لكن أعتقد أنه كان لدينا فرص للتسجيل في مباراة الذهاب، كما كانت لدينا فرص أمام فيورنتينا أيضًا يوم السبت. في النهاية الأمور تقع على عاتقنا، علينا أن نكون حاسمين ولدينا إيمان بأننا نستطيع هزيمة برشلونة".#روما #روما_برشلونة #دوري_الأبطال pic.twitter.com/NkiMyd15om — اي إس روما عربي (@ASRomaArabic) April 9, 2018

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا