برعاية

كونتي ينفي رغبته في مغادرة تشيلسي

كونتي ينفي رغبته في مغادرة تشيلسي

رفض أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، تصريحات جانلوكا فيالي، زميله السابق في يوفنتوس، التي قال فيها إن المدرب الإيطالي لا يقوى على الانتظار حتى يرحل من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأعاد المدرب الإيطالي التأكيد على التزامه بالعقد المبرم مع النادي اللندني.

توخيل يرفض خلافة كونتي في تشيلسي

تقارير.. أليجري خليفة كونتي في تدريب تشيلسي

وقال فيالي، الذي يعمل محللاً رياضياً في محطة سكاي سبورتس إيطاليا، هذا التعليق تعقيبا على هزيمة تشيلسي (1-3) أمام توتنهام هوتسبير الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي، التي تركت حامل اللقب في المركز الخامس، متأخرا بفارق 8 نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الرابع.

وقال كونتي، في مؤتمر صحفي قبل استضافة وست هام يونايتد في "البريمييرليج": "هذا غير صحيح على الإطلاق، جانلوكا صديقي، لكنني لم أتحدث معه منذ عام تقريبا، ما قاله غير صحيح".

وأضاف: "الأمور صعبة بالنسبة لي، لكنني أسمع كثيرا عن التكهنات بشأن مستقبلي مع الفريق، لكن الحقيقة الوحيدة هي أنني ملتزم بالعقد الذي وقعته مع هذا النادي، وأنا أعمل بكل جدية مع الفريق".

وتابع: "هذه هي الحقيقة الوحيدة وما عداها مجرد تكهنات".

وأشار المدرب الإيطالي، الذي يمتد عقده لنهاية الموسم المقبل، إلى أنه توقع معاناة الفريق، حين صرح علنا بعدم رضاه بسبب إخفاق النادي في تعزيز تشكيلة الفريق في مستهل هذا الموسم.

وقال كونتي في هذا الصدد: "توقعت أن يكون الأمر صعبا بالنسبة لي في مستهل هذا الموسم، توقعت هذا بالفعل، ولكن علينا الآن أن نواجه الواقع مدفوعين برغبة قوية في تغيير الموقف".

وحث كونتي لاعبيه على مواصلة القتال حتى نهاية الموسم، لكنه اعترف بصعوبة إنهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي، خصوصا بعد الهزيمة من توتنهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا