برعاية

زيدان يتحدث عن مستقبله ومصير بيل ويوجه رسالة لجريزمان

زيدان يتحدث عن مستقبله ومصير بيل ويوجه رسالة لجريزمان

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي خاص باللقاء وشدد على أن ريال مدريد لن يقدم ممرًا شرفيًا لبرشلونة متصدر الليجا، موضحًا أسبابه.

وقال زيدان بشأن الديربي :" سنركز على مباراة الغد، ما سنفكر به هو النقاط الثلاث غدًا، والأتليتكو يستحقون مكانهم هم يحتلون المركز الثاني ومايمكننا القيام به هو قطع الطريق عليهم بالفوز".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية بشأن خسارته لقب الليجا هذا الموسم :" لا يوجد تفسير، هناك أوقات في الموسم لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا، خاصة مع عدم تسجيل الأهداف ويتعين علينا الإستمرار في العمل، صحيح كان لدينا بداية صعبة للغاية لكن لا يمكنك تغيير ذلك ما يمكنك فعله هو اللعب بشكل جيد لإنهاء الموسم بشكل جيد".

وتابع الفرنسي :" بالنسبة لنا وللأتليتي مباراة الغد مهمة جدًا، والتزام ريال مدريد هو دائماً تقديم أقصى ما لدينا، تحدثت مع جميع اللاعبين وجميعهم يعلمون أن عليهم الراحة ، نحن مستعدون عاطفيًا وجسديًا ونحن في لحظة جيدة ونريد الاستمرار".

وبشأن إمكانية إراحة كريستيانو رونالدو نجم الفريق علّق زيدان :" أمر طبيعي، نتحدث دائمًا حين يكون هناك الكثير من المباريات المتتالية، عليك إراحة بعض لاعبيك ولن أتحدث عن التفاصيل".

وبشأن لاعبه جاريث بيل أوضح زيدان :" جاريث بيل لم يقم بالإحماء لأن هذا كان القرار، بالنسبة للموسم القادم سيكون هنا، وسيبقى في ريال مدريد هذا احساسي، اتفهم أن احساس بيل ليس جيدًا لأنه لم يلعب المباريات السابقه لكن بالنسبة لي الجميع مهمون و من الصعب الإختيار".

وواصل حول عدم احتفال بيل بأهداف الفريق خلال المباريات :" اتفهم أنه ليس على ما يرام ،أمر طبيعي ، اللاعبون يريدون أن يلعبوا باستمرار، ونحن نعرف مستوى بيل وقدراته وما قدمه للفريق".

زيدان تحدث كذلك عن مستقبله التدريبي مع ريال مدريد معلقًا:" لم أتحدث مع أحد في النادي عن مستقبلي، الأمور كما هي، سأتابع التدريب ومهما يحدث مستقبلاً لا يهمني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا