برعاية

قبل مواجهة مدربه السابق.. دي بروين: أنا وصلاح أظهرنا قوتنا

قبل مواجهة مدربه السابق.. دي بروين: أنا وصلاح أظهرنا قوتنا

أرجع كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي عدم ظهوره بمستوى طيب عندما كان يلعب في تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو إلى اختلاف أسلوبه عن نوعية اللاعبين الذين يريدهم الأخير في فريقه.

وقال البلجيكي قبل مواجهة مورينيو اليوم السبت في دربي مانشستر:"كل لاعب عليه أن يبحث عن الفريق الذي يلائمه أسلوبه، ربما الآن وجدنا (أنا ومحمد صلاح) أحدا يناسبنا أكثر من أي وقت مضى. الأمر ينطبق على أي لاعب كرة قدم".

وواصل في تصريحات نشرتها صحيفة إندبندنت الإنجليزية "أعتقد أنا وصلاح أظهرنا قوتنا. حين تملك الثقة في النفس وتقرر الرحيل من أجل اللعب فأنت قادر على ذلك طالما أن لديك القدرة البدنية والذهنية لذلك".

كواليس مثيرة في رحيل شحاتة من تدريب المنتخب.. تهديدات "شخصيات ثقيلة" إنفوجرام في الجول - هل حقق شيكابالا ثاني أفضل مواسمه الكروية على المستوى الفردي؟ حكم معركة يوفنتوس وإنتر 98 لم يغير رأيه بعد 20 عاما: رونالدو لم يستحق ركلة الجزاء رمضان قبل مواجهة توتنام: كين لا يقلقني

ولعب دي بروين وصلاح في صفوف البلوز عندما كان مورينيو مدربا للفريق من 2013 إلى 2015 ولم يشاركا كثيرا في ظل اعتماد البرتغالي على إدين أزار وويليان وأندريه شورلي.

وتألق الثنائي بعد الرحيل عن تشيلسي فلقت صلاح الأنظار في إيطاليا مع فيورنتينا وروما وأبدع دي بروين مع فولفسبورج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا