أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

منذ 6 سنوات

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

أروابارينا: من حقي دراسة العروض.. والأولوية للوصل

قال المدرب رودولفو أروابارينا إنه لا يدري هل سيجدد عقده مع الوصل أو لا، مبيناً أن مجلس إدارة النادي له الحق الشرعي في تحليل جميع المواقف بالنسبة للفريق وللجهاز الفني بعدها يقرر ماذا يريد لمستقبل الفريق، وتابع الأرجنتيني: "الوصل ناد كبير ولديه قاعدة جماهيرية عريضة ومن الطبيعي جداً أن يبحث عن الفوز بالبطولات، ومن ناحيتي أيضاً كمدرب لدي الحق في التفكير والبحث عن العروض لدراستها من غير أن تحدث أي مضايقات، تغيير المدربين شيء طبيعي وموجود بشكل مستمر في جميع دوريات العالم، وهذا حال كرة القدم".

وأضاف "الفاسكو": "ربما أكون شخصياً محتاج إلى إجازة لفترة 6 أشهر في البيت مع أفراد أسرتي بالرغم من أنهم لم يتعودوا على جلوسي معهم بمثل هذه الفترة طويلة".

فريد علي: ركلتا جزاء "البنفسج" صحيحتان

أكد المحلل التحكيمي فريد علي، أن قرار الحكم أحمد عيسى صحيح باحتساب ركلتي جزاء لنادي العين إلى جانب طرد لاعبي دبا الفجيرة أحمد محمد وخالد عبدالله وأن عادل سالم يستحق البطاقة الصفراء في الدقيقة 42، لتدخله العنيف على لاعب العين بندر الأحبابي.

وأضاف: "الحكم قريب من أحداث اللقاء واحتسب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة العين في الدقيقة 12، إثر المخالفة الواضحة مع المهاجم ماركوس بيرغ، في حين أن بقية مجريات الشوط الأول جيدة بمتابعة كل الحالات في الملعب، ما عدا اللعبة العنيفة من عادل سالم مع بندر الأحبابي في الدقيقة 42، والتي احتسبت مخالفة، من دون عقوبة على لاعب دبا الفجيرة".

منصور بن مشعل للاعبي الأهلي: مكافأة البطولة "أكبر مما تتخيلون"

حفز عضو شرف النادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل لاعبي فريقه للفوز بلقب بطولة الدوري السعودي، بالقول: "مكافأتكم أكبر مما تتخيلون، ولكن احصلوا على الدوري وأنتم رجال وقادرون على مواصلة المشوار إلى النهاية، في الوقت الذي وعدت سيدة أعمال محبة للنادي بتقديم مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيق الانتصار اليوم السبت على الهلال حيث أعلن المستشار القانوني خالد أبو راشد عن تقديمها مكافأة وصفها بالخاصة جداً للاعبي الأهلي في حال انتصارهم أمام الهلال".

الخبر من المصدر