رمضان قبل مواجهة توتنام: كين لا يقلقني

رمضان قبل مواجهة توتنام: كين لا يقلقني

منذ 6 سنوات

رمضان قبل مواجهة توتنام: كين لا يقلقني

أبدى رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي تفاؤله بمستقبل فريقه في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي، خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لفريقه.

وقال صبحي أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام أرسنال في الجولة الماضية: "بالطبع قدمنا أداء مميزا أمام أرسنال، ولكن الأخطاء واردة في كرة القدم. نأمل أن نقدم شيئا جيدا في المباراة المقبلة".

وعن الصدام القادم أمام توتنام يوم السبت: "توتنام فريق كبير، سنواجه فريقا كبيرا وستكون مباراة صعبة لهم ولنا لأن كلانا يحتاج للمباراة، نرغب في جمع النقاط لأجل البقاء في الدوري الإنجليزي".

مدرب ستوك سيتي: لا أعتقد أن رمضان صرح برغبته في الرحيل.. لازال صغيرا صورة - رمضان صبحي يداعب غالي ويهدده بأبنائه شيكابالا: صلاح فتح باب الاحتراف أمام الجميع.. تريزيجيه ورمضان يجب أن يكونا مثله محمد يوسف: كان يجب على رمضان الانتقال لدوري أقل من الإنجليزي

الجناح المصري يثق في زملائه لإيقاف الهداف الإنجليزي هاري كين لاعب توتنام: "لست قلقا على الإطلاق، إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ولكننا في حالة تركيز كبيرة ونمتلك مدافعين مميزين".

"المباراة صعبة للغاية، ولذلك سنركز على أنفسنا رفقة مدربنا لأجل إسعاد جماهيرنا".

وعن السبيل لتحقيق الانتصارات: "يجب أن يكون الأداء متوازنا. قدمنا مباريات مميزة لكن النتائج لم تكن على قدر التأملات. لكن الآن يتبقى لنا 6 مباريات، وسنأمل أن نقدم شيئا يشفع لنا للبقاء في الدوري الإنجليزي".

وعند سؤاله عن عدد النقاط المطلوب جمعه للبقاء في الدوري: "لا أستطيع القول كم نقطة نحتاج، يجب علينا أن نركز على كل مباراة على حدة لمحاولة البقاء في الدوري".

وعند سؤاله عن مباراة سوانزي سيتي في الجولة 38، قلل رمضان من أهميتها: "مباراة سوانزي ستكون في آخر جولة بالدوري، لدينا قبلها 5 مباريات، سينصب تركيزنا على المباريات الخمس لتقديم شيئا مميزا، وقد لا نحتاج لنقاط مباراة سوانزي في النهاية. لا نفكر في مباراة سوانزي الآن لأنها الأخيرة ويجب أن نتعامل مع كل مباراة بذاتها".

الخبر من المصدر