برعاية

الهلال والأهلي يصطدمان في ختام دوري «الطائرة»

الهلال والأهلي يصطدمان في ختام دوري «الطائرة»

‏‫يلتقي قطبا كرة الطائرة السعودية الهلال والأهلي، عصر اليوم، في ختام مسابقة الدوري الممتاز. وستشهد المواجهة تتويج فريق الهلال من قبل رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين.‬

وكان الهلال حسم اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين برصيد 61 نقطة، كما يتطلع إلى إنجاز آخر هو إنهاء الدوري دون أي خسارة، فيما يسعى الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة إلى الفوز للتقدم للمركز الثاني الذي يحتله الاتحاد برصيد 56 نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وتنافساً بين الطرفين لما يملكانه من الإمكانات والعناصر. ويسعى الأهلي لرد الثأر بعد خسارته نهائي كأس السعودية أمام الهلال الذي يعيش أفضل مستوياته بعد حصوله على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم. ‬‬

من جهته قال رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الدكتور إبراهيم البابطين، إن مواجهات الهلال والأهلي دائماً ما تشهد إثارة ومتعة.

وتابع: «سنشاهد مواجهة ممتعة لما يملكه الفريقان من الإمكانات والعناصر رغم فوز الهلال بالدوري».

وقال: «إذا تحدثنا عن أداء الفريقين نجد أن الهلال يعيش أفضل حالاته بعد الفوز على الأهلي في نهائي كأس السعودية، إذ يبحث عن الفوز من أجل الحفاظ على سجله نظيفاً من الخسائر، فيما الأهلي يسعى للتعويض والحصول على المركز الثاني».

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبد الرحمن اليابس، إن مواجهات الهلال والأهلي دائماً ما تظهر بمستوى فني كبير، وكلا الفريقين يملك الإمكانات الفنية والعناصر التي ستسهم في رفع مستوى الأداء «ومن يركز داخل الملعب سيكون هو الأقرب للفوز، وأتمنى التوفيق والنجاح للطاقم التحكيمي ولاعبي الفريقين».

وطالب عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبد العزيز العمر، الجمهور الرياضي العاشق للعبة، بالحضور لهذه المواجهة المرتقبة.

وقال: «دائما ما تتميز هذه المواجهة بالإثارة والمتعة، وتعودنا من الفريقين على القوة والحماس داخل الملعب، ومن وجهة نظري الفريق الذي يلعب بهدوء وأقل أخطاء سيكون قريباً من تحقيق الفوز».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا