برعاية

تقرير: تخفيض عقوبة رونالدو بشأن التهرب الضريبي إذا وافق على عقوبة السجن

تقرير: تخفيض عقوبة رونالدو بشأن التهرب الضريبي إذا وافق على عقوبة السجن

تدرس هيئة الضرائب الإسبانية سحب أحد الجرائم المالية الأربعة المتهم بها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إذا وافق وتقبل عقوبة السجن.

ووفقا لصحيفة إل موندو فرونالدو عليه القبول بحكم السجن والاعتراف بأنه مذنب من أجل دفع رسوم قدرها 10 ملايين يورو مقابل ذلك.

وأشار التقرير إلى أن هذه الحالة هي أحد السيناريوهات المحتملة وقتها ستغلق تلك القضية إذا وافق رونالدو ويتبقى ثلاثة جرائم ضريبية ومبلغ نحو 6.25 مليون يورو.

حكم معركة يوفنتوس وإنتر 98 لم يغير رأيه بعد 20 عاما: رونالدو لم يستحق ركلة الجزاء كراوتش عن لقائه الأول مع رونالدو: قلقنا بشأن كواريزما ولكن كريستيانو صعقنا رسميا – رغم أداء رونالدو الأسطوري.. صلاح رجل الجولة في دوري الأبطال من ليبرون جيمس لإبراهيموفيتش ورئيس البرتغال.. ماذا قيل عن هدف رونالدو؟

وأوضح التقرير أن في تلك الحالة سيدفع رونالدو هذا المبلغ ويتبقى مبلغ إجمالي يقترب من 10 ملايين يورو.

وأضاف التقرير أن السيناريو الأسوأ لرونالدو قد يتسبب في دفعه 20 مليون يورو إضافية إذا فشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق وسيتسبب ذلك في إجراء محاكمة للاعب في وقت يتم تحديده لاحقا.

وأوضح التقرير أنه في تلك الحالة سيتم اتهام اللاعب بالجرائم الضريبية الأربعة وستطلب وزارة المالية مبلغ 14.7 مليون يورو وإذا تمت إدانة اللاعب البرتغالي سيتم توقيع غرامة عليه قد تصل إلى 100 مليون يورو.

وفي النهاية أشار التقرير إلى السيناريو الأخير الذي يشير إلى فوز رونالدو بالقضية وتجنب عقوبة السجن والحصول على براءة من القاضي ولكن أوضح التقرير سيضطر رونالدو وقتها لدفع غرامة إدارية لوزارة المالية وقد تساوي ما يقرب من 30 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا