قطة تنهي مسيرة لاعبين في فنزويلا - سبورت 360 عربية

قطة تنهي مسيرة لاعبين في فنزويلا - سبورت 360 عربية

منذ 6 سنوات

قطة تنهي مسيرة لاعبين في فنزويلا - سبورت 360 عربية

أعلن فريق زوليا الفنزويلي لكرة القدم بيانا رسميا، عن طرد اللاعبين ديفيد باريرو وإدوين كيرو، بعد نشر أحدهما الأسبوع الماضى صورا تظهر فيها سوء معاملة لقطة.

جاء في بيان الفريق الذي تم نشره على الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تم طرد باريرو وكيرو لانتهاكها قواعد النادى، والتورط في تصرفات لا تتماشى مع القيم الأساسية لهذه المؤسسة.

وبحسب وسائل إعلام فنزويلية، وذكر النادى أن القط لا يزال على قيد الحياة، بعد أن تعرض لمعاملة عنيفة جدا من اللاعبين.

قام كويرو، بتسجيل فيديو، لزميله باريتو، أثناء الاعتداء على قطة، ويعذبها قبل أن يقوم بإلقائها من نافذة مبنى، ولذلك تم طردتهما نهائيا من الفريق.

ونشرت جمعية Asodepa، إحدى الجمعيات التى تدافع عن حقوق الحيوان فى فنزويلا الفيديو على الشبكات الاجتماعية، منتقدة إساءة معاملة لاعبى زوليا للحيوانات.

وزوليا هو فريق مقره فى مدينة ماراكايبو، فى ولاية زوليا، فى شمال غرب البلاد، وتأسس النادى فى عام 2005 ، وبدأ اللعب فى موسم 2006/2007.

وفى عام 2008 صعد إلى الدورى الفنزويلى الأول، وتمكن من الوصول إلى المركز الخامس فى الترتيب.

كشف تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن وجهة الدولي السعودي،نايف هزازي، بعد ان فسخ عقده مع التعاون بسبب سوء مستواه في الفترة الأخيرة.

وغرد آل الشيخ عبر تويتر قائلاً:”تم اتفاق اللاعب نايف هزازي مع نادي Botosani الروماني لتمثيل صفوفه لموسم ونصف.

هذا بجانب تغريدة هزازي الذي قال فيها:”بفضل من الله وتوفيقه .. تم الاتفاق مع نادي Botosani الروماني لتمثيله لمدة موسم ونصفاسأل الله التوفيق في هذه الخطوة كل الشكر لمعالي المستشار @Turki_alalshikh لدعمه ومتابعته الدائمة”.

تم اتفاق اللاعب نايف هزازي مع نادي Botosani الروماني لتمثيل صفوفه لموسم ونصف pic.twitter.com/3vJhBGK7gU

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) April 5, 2018

الخبر من المصدر