برعاية

ريوس جاهز للمشاركة مع دورتموند أمام شتوتغارت

ريوس جاهز للمشاركة مع دورتموند أمام شتوتغارت

رجح مراقبون عودة ماركو ريوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند، إلى المشاركة مع فريقه، في مباراته القادمة أمام شتوتغارت المقرر إقامتها يوم الأحد، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في الفخذ.

ويأتي هذا في الوقت الذي يتطلع فيه الفريق لاستعادة توازنه بعد الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونخ 0-6 في الجولة الماضية من الدوري.

وقال المدير الفني لدورتموند بيتر شتويغر اليوم الجمعة: "جميعنا يعلم أن هناك العديد من الأمور لنتحدث عنها عقب هذه الخسارة" ولكنه أضاف: "كانت هذه الخسارة هي الأولى في ثلاثة أشهر".

ويحتل دورتموند المركز الثالث، ولكن ليس بإمكانه أن يفقد المزيد من النقاط في ظل مسعاه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، التي تطلب احتلال احد المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب.

وقال: "مازلنا في موقف جيد، أعتقد أن بإمكاننا حل هذا الأمر، أظهرنا في العديد من المناسبات أن بإمكاننا فعل هذا في الملعب والحصول على نتائج جيدة، كنا جديرين بالاحترام في المباريات الكبرى وسنكرر هذا يوم الأحد".

وعاد الثنائي ماركو ريوس وعمر توبراك إلى الفريق بعد شفائهما من الإصابة، وسيدخلان في قائمة المباراة لكن شتويغر رفض الإعلان عما إذا كانا سيبدآن المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا