برعاية

بن عرفة يحتفل بابتعاده عن الملاعب!

بن عرفة يحتفل بابتعاده عن الملاعب!

بينما يقترب مسلسل حاتم بن عرفة من مرحلة النهاية مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، لم يُفوت اللاعب الفرنسي فرصة مرور ذكرى خاصة بالنسبة له، من أجل توجيه رسالة تحمل أكثر من دلالة إلى باريس سان جيرمان.

ولا يتوقف الدولي الفرنسي حاتم بن عرفة عن توجيه رسائل مُبطنة إلى ناديه الباريسي، الذي لم يستفد كثيراً من خدمات صاحب القدم اليُسرى الساحرة، إذ دخل بن عرفة في مناوشات مع مدرب الفريق أوناي إيمري، وحرم جماهير كرة القدم من الاستمتاع بمهاراته الكروية الكبيرة.

وأسقط باريس سان جيرمان بن عرفة من حساباته، خلال الدور الأول من الموسم الكروي الحالي، إذ لم يُشارك في أي مباراة مع نادي العاصمة الفرنسية، لكن، الابتعاد عن أجواء الساحرة المستديرة لم يسرق من بن عرفة ابتسامته.

وفي هذا الشأن، أوضحت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن لاعب فريق باريس سان جيرمان، احتفل بمرو سنة على لعبه آخر مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية، مضيفة أن بن عرفة، قرر مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات الاحتفال.

ونشر بن عرفة (31 عاماً) عبر حسابه على إنستغرام صورة له، وهو يحتفل على طريقته الخاص.

ووضع اللاعب الذي ينحدر من أصول تونسية شمعة على قطعة حلوى صغيرة، إذ تحمل الشمعة رقم واحد في إشارة إلى الفترة الزمنية التي لعب فيها آخر مباراة مع الفريق الفرنسي العملاق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا