برعاية

كوكي: أتلتيكو سيكافح أمام الغريم الأزلي

كوكي: أتلتيكو سيكافح أمام الغريم الأزلي

أشار لاعب وسط أتلتيكو مدريد كوكي ريسوريكسيون عقب فوز فريقه على ضيفه سبورتنغ لشبونة بهدفين نظيفين، سجل هو أحدهما، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، إلى أن أفضل ما في المباراة كان حفاظ الأتلتي على نظافة شباكه، مبرزاً الأداء "العظيم" الذي قدمه "الروخيبلانكوس".

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب واندا متروبوليتانو، قال كوكي: "إنني سعيد للغاية بهذا الهدف، ولأنني ساعدت الفريق على بدء الانتصار، وفوق كل شيء سعيد بالعمل العظيم الذي قدمه الفريق".

وأضاف لاعب أتلتيكو: "فزنا 2-0.. التأهل لنصف النهائي لم يحسم بعد لكنها نتيجة جيدة.. أفضل شيء هو أن شباكنا لم تتلق أي أهداف، كما رأينا في نهاية اللقاء (حين تصدى يان أوبلاك لكرة خطيرة)".

وأوضح لاعب الوسط الإسباني: "لم نحسن استغلال بعض الفرص.. حارسهم أيضاً قام بعمل رائع.. في النهاية كانت النتيجة 2-0 وكان من الممكن أن تصبح 2-1 لكن شباكنا ظلت نظيفة وحققنا نتيجة جيدة".

ورفض كوكي اعتبار فريقه مرشح للقب الدوري الأوروبي، موضحاً: "هذا ما تقولوه أنتم.. مع كل ما قدمناه خلال السنوات الأخيرة في التشامبيونز ليغ، بات الجميع يرانا مرشحين للقب، لكن أي خصم يمكن أن يحقق الفوز عليك، لاحقاً سنعرف ما إذا كنا مرشحين للفوز أم لا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا