برعاية

إيهاب جلال يقترب من الرحيل عن الزمالك

إيهاب جلال يقترب من الرحيل عن الزمالك

إيهاب جلال مدرب الزمالك المصري

تعهد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، بتقديم استقالته من قيادة الفريق، حال الخسارة في المباراة القادمة أمام مصر للمقاصة، في بطولة الدوري المصري أو الإخفاق في المباراة مواجهة الإنتاج الحربي ببطولة كأس مصر، والتي قد تتسبب في خروج الفريق الأبيض خالي الوفاض هذا الموسم.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بعقد جلسة مطولة مع جلال، من أجل مناقشة تداعيات الخسارة الفادحة 1-3 أمام الإسماعيلي، والتي تسببت في ابتعاد الزمالك بشكل كبير عن البقاء في المركز الثاني والظهور في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة.

وأكد جلال خلال الجلسة أن الإدارة فشلت في فصل الأحداث السلبية التي يشهدها النادي مؤخرا، عن الفريق، بالإضافة إلى التهديد المستمر من قبل الإدارة للاعبين بخصم مستحقاتهم المالية قبل اللقاءات المهمة, كما أن عدم حصول عدد من اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة كان سببا إضافيا في الإخفاقات التي حققها الفريق.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، أن جلال تعهد بتقديم استقالته أو تقبل إقالة الإدارة والتنازل عن الشرط الجزائي، في حال الإخفاق سواء في مباراة مصر المقاصة أو الإنتاج الحربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا