برعاية

أخبار دوري أبطال أوروبا: الفريق المفضل لجوينيث بالترو - سبورت 360 عربية

أخبار دوري أبطال أوروبا: الفريق المفضل لجوينيث بالترو -  سبورت 360 عربية

كشفت الفنانة الأمريكية جوينيث بالترو عن ميولها الكروية وهوية النادي المفضل لها في أوروبا، بعد أن ظهرت في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا داخل الإستاد.

نشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية صورة لجوينيث بالترو، أثناء تواجدها برفقة رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، أثناء حضورها لقاء الفريق أمام روما الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة فوزا كبيرا بنتيجة (4-1) على ملعب “كامب نو”، وجاء هدفي للبارسا من نيران صديقة بواسطة دانييلي دي روسي وكوستاس مانولاس في الدقيقتين 38، و55، والثالث سجله جيرارد بيكيه، والرابع لويس سواريز في الدقيقة الـ87.

سيسعى إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة لمعادلة رقم قياسي بخوض 38 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم دون هزيمة عندما يستضيف ليجانيس السبت، وهذا إنجاز لم يحققه يوهان كرويف أو بيب جوارديولا أو لويس انريكي الذين سبق لهم تدريب الفريق الكتالوني.

ولم يخسر برشلونة متصدر الترتيب أي مباراة في الدوري منذ الهزيمة 2-صفر أمام ملقا في الثامن من ابريل 2017، وبات بمقدوره معادلة رقم قياسي عمره 38 عاما مسجل باسم ريال سوسيداد في عدد المباريات التي خاضها دون هزيمة حين يواجه ليجانيس صاحب المركز 14 مع توقعات افتراضية بضمان الفوز.

تقدم نادي ليفربول الإنجليزي ببيان اعتذار إلى مانشستر سيتي بعد رشق حافلة فريقه بقارورات، أثناء وصوله إلى إستاد أنفيلد من أجل مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ونظم مشجعو ليفربول “تحية حافلة” لفريقهم ومنافسه في الدوري الانجليزي الممتاز، واصطفوا على جانب الشارع الذي تسير فيه الحافلة من أجل دخول الاستاد.

وقال ليفربول في بيان: نعتذر تماما لبيب جوارديولا ولاعبيه ومسؤولي النادي الذين كانوا في الحافلة وقت الواقعة.

وأضاف ليفربول في بيانه: سلوك بعض الأفراد غير مقبول تماما وسيتعاون النادي بشكل كامل مع السلطات لتحديد المسؤولين.

وأشعلت الجماهير ألعابا نارية وغنت لناديها قبل وصول حافلة سيتي التي تم رشقها بعد ذلك بعلب الجعة.

وأصابت علبة واحدة على الأقل جانب الحافلة لكن لم تتسبب في أي ضرر.

كان ليفربول مزق ضيفه مانشستر سيتي، فسجل ثلاثة أهداف في أول 31 دقيقة لينتصر (3-صفر).

وانتزع فريق المدرب يورجن كلوب التقدم في الدقيقة 12 عندما مرر محمد صلاح إلى روبرتو فيرمينو الذي ارتدت تسديدته من الحارس ايدرسون. وانقض فيرمينو على الكرة المرتدة ومررها إلى صلاح ليهز الشباك.

وكان ليفربول متألقا وضغط على سيتي في وسط الملعب، واقتنص جيمس ميلنر الكرة ومرر إلى اليكس أوكسليد-تشامبرلين الذي أطلق تسديدة لا تصد من 25 مترا ليجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 20.

وترنح سيتي وبدا بعيدا تماما عن مستواه الذي منحه التقدم بفارق 16 نقطة على أقرب ملاحقيه في الدوري الانجليزي الممتاز، ولم يمض الكثير من الوقت قبل أن يسجل ليفربول بطل اوروبا خمس مرات الهدف الثالث.

وأرسل صلاح تمريرة عرضية متقنة من اليمين باتجاه ساديو ماني الذي ارتقى أعلى من دفاع سيتي ليسدد برأسه في شباك ايدرسون ويشعل حماس الجماهير في استاد أنفيلد.

هناك فرصة أمام 60 مشجعا لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، للفوز بتذاكر مجانية لحضور مباريات الفريق في موسم (2018 -2019)، بمناسبة عيد ميلاد فيكاي سريفادهانابرابا رئيس النادي رقم 60.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا