برعاية

بالصور – ديلي ميل ترصد ظهور "مطمئن لصلاح" بعد الخروج من المستشفى

بالصور – ديلي ميل ترصد ظهور "مطمئن لصلاح" بعد الخروج من المستشفى

راقبت عدسات صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية خروج محمد صلاح نجم ليفربول من المستشفى بعد خضوعه للفحوصات الطبية بسبب شكوته من آلام في العضلة الضامة.

وغادر صلاح مباراة مانشستر سيتي بعد دقائق من الشوط الثاني في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة لليفربول بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسجل النجم المصري الهدف الأول.

وأكدت صحيفة (ديلي ميل) التي نشرت عدة صور لصلاح فور مغادرته المستشفى بعد ظهر اليوم الخميس وأجاب بإبهامه بعد سؤاله إذا ما كان سيكون جاهزا لمباراة إيفرتون السبت.

فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح هامان: صلاح فاجئني.. لا يمكنك أن ترى جناحا يسجل هذا العدد من الأهداف ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة التضامن: 400% زيادة باتصالات علاج الإدمان بعد إعلان صلاح تقرير أمريكي: ريال مدريد يتراجع عن رغبته في ضم صلاح بعد الترشيح للأفضل بالأبطال.. صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

ولم يصدر بيانا من ليفربول حتى الآن حول إصابة صلاح، إلا أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز أكد أن خروج اللاعب كان إجراء احترازيا لعدم تفاقم الإصابة وسيخضع للكشف الطبي.

ويلعب ليفربول ضد إيفرتون في دربي ميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك في مواجهة هامة لصراع الحمر على المركز الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا