برعاية

دي بروين لا يرى مشكلة في سلوك جماهير ليفربول قبل المباراة

دي بروين لا يرى مشكلة في سلوك جماهير ليفربول قبل المباراة

يرى كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي أن سلوك جماهير ليفربول قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا كان طبيعيا.

وخسر مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (طالع التفاصيل).

وكانت جماهير ليفربول قد استقبلت حافلة فريقها بكثير من المشاعر الجياشة والحماس الشديد، في مقابل استقبال عنيف لحافلة مانشستر سيتي التي هاجموها بالمعلبات والألعاب النارية.

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة بالفيديو - بعد حارس واتفورد.. هل اعتذر صلاح لـ لابورتي؟ "ليفربول جعل سيتي يشعر بالأسف" 4 ملامح من تدمير ليفربول لمانشستر سيتي.. موسيقى "الميتال" تصعق هدوء جوارديولا بالفيديو - صلاح لا يتوقف.. حائط ألماني وإنجاز لميلنر في ليلة تفوق ليفربول الأوروبية على سيتي بالفيديو - ليفربول يضرب سيتي بصاروووخ تشامبرلين

وقال دي بروين في تصريحات عقب اللقاء نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "الأمر على ما يرام، لا أمانع أن تقوم الجماهير بذلك".

وأضاف: "لقد بهكذا استقبال حاشد من جماهير فريقي في الماضي، أعتقد أنه شعور لطيف. لم تتحطم النوافذ، ولكن من أنا لأعلق؟ أنا على ما يرام مع ما حدث طالما أن لا أحد قد تأذى".

ونفى دي بروين أن تكون الخسارة العريضة نتيجة لتلك الأحداث قبل المباراة: "ما حدث لم يؤثر على اللاعبين، لم يغير من أي شيء".

وانتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي شرطة ليفربول التي تهاونت في حماية فريقه رغم علمهم بوقوع الشغب مسبقا على حد قوله (طالع التفاصيل).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا