أوليفر حكما لدربي المرسيسايد

أوليفر حكما لدربي المرسيسايد

منذ 6 سنوات

أوليفر حكما لدربي المرسيسايد

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تولي الحكم مايكل أوليفر مهمة إدارة مباراة دربي المرسيسايد بين إيفرتون وليفربول يوم السبت المقبل في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وأدار أوليفر (33 عاما) دربي المرسيسايد تحكيميا مرة واحدة في مسيرته بالسابق، كان ذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد عام 2013.

وحكّم أوليفر 35 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، أشهر خلالها 125 بطاقة صفراء و6 بطاقات حمراء.

جوارديولا غاضبا: الشرطة كانت تعلم بهجوم جماهير ليفربول على حافلتنا بالفيديو - بعد حارس واتفورد.. هل اعتذر صلاح لـ لابورتي؟ "ليفربول جعل سيتي يشعر بالأسف" 4 ملامح من تدمير ليفربول لمانشستر سيتي.. موسيقى "الميتال" تصعق هدوء جوارديولا بالفيديو - صلاح لا يتوقف.. حائط ألماني وإنجاز لميلنر في ليلة تفوق ليفربول الأوروبية على سيتي جيرارد: صلاح أملنا للفوز بالبطولات.. عليه أن يتعافى لامبارد: صلاح لا يحتاج أكثر من ياردة ليسجل صلاح ينافس رونالدو ونجم برشلونة على جائزة لاعب الجولة في دوري الأبطال فيديو أهداف الأربعاء – صلاح يتألق في إسقاط سيتي.. وبرشلونة يضرب روما برباعية حوار مطول - صلاح يتحدث عن نهائي دوري الأبطال وسؤال أبو تريكة

وأشرف أوليفر على مباراة واحدة لليفربول هذا الموسم، كانت في مواجهة تشيلسي بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل 1-1.

في المقابل، أدار أوليفر مباراتين لإيفرتون هذا الموسم في مواجهة برايتون هوف ألبيون وويستهام، الأولى انتهت بالتعادل 1-1، والثانية خرج فيها إيفرتون منتصرا برباعية نظيفة.

وامتاز دربي المرسيسايد بالكثير من العنف والتوتر في السابق، مما صعب مهام الحكام الذين أشهروا 21 بطاقة حمراء في الدربي خلال الـ26 عاما الماضية منذ انطلاق الدوري الإنجليزي بشكله الحديث.

ويحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 40 نقطة، وسيحاول الاستفادة من احتمالية إراحة ليفربول لبعض نجومه استعدادا لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء.

الخبر من المصدر