برعاية

عين على الحكم| كيف أهدى فليكس بريتش الفوز لليفربول؟

عين على الحكم| كيف أهدى فليكس بريتش الفوز لليفربول؟

حقق فريق ليفربول الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره مانشستر سيتي في مباراة الأمس التي جمعتهما ضمن لقاءات ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة شهدت حالات تحكيمية جدلية عديدة وانتهى بعضها بقرارات غير موفقة على الاطلاق وكانت بدايتها في الهدف الأول الذي سجله النجم المصري محمد صلاح.

جوارديولا نفسه المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ المعروف بقلة الكلام عن المنافسين والحكام انتقد حكم المباراة الألماني في تصريحاته بعد اللقاء (طالع تصريحات بيب جوارديولا)

أرقام وموعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أبرز الكوميكس في فوز ليفربول على مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا ماذا قالت الصحافة الإنجليزية عن محمد صلاح بعد اكتساح مانشستر سيتي؟

أكثر من خبير تحكيمي أجمعوا أن محمد صلاح كان متسللًا في كرة الهدف الأول خلال التمريرة الأولى التي منحها له جيمس ميلنر، رغم محاولة النجم المصري لتغطية التسلل بالعودة لما قبل منتصف الملعب الا انه لم يوفق بشكل كامل.

الحكم كذلك لم يكن موفق في تلك الكرة، ولم يتحسب التسلل وترك صلاح يكمل الهجمة ويمرر لفيرمينو الذي فشل في التسجيل وأودعها صلاح في الشباك هدف أول.

جمال الشريف الخبير التحكيمي الخاص بشبكة قنوات "بي ان سبورت" أكد أن محمد صلاح كان في موقف متسلل لحظة تمرير الكرة.

التحم اللاعب أندرو روبرتسون بالنجم الألماني ليوري ساني، اللقطة لم يتحدث الكثير من خبراء التحكيم حول العالم لكن صحيفة "تايمز" سلطت الضوء عليها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا