برعاية

لامبارد: صلاح لا يحتاج أكثر من ياردة ليسجل

لامبارد: صلاح لا يحتاج أكثر من ياردة ليسجل

انتقد فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق الأسلوب الدفاعي الذي اتبعه بيب جوراديولا في مواجهة هجوم ليفربول وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

واكتسح ليفربول الإنجليزي مواطنه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء (طالع التفاصيل)

وقال لامبارد خلال الاستوديو التحليلي للتلفزيون البريطاني عقب المباراة: "الأسلوب هنا مختلف عن الدوري الإسباني، عليك أن تضيق المساحات بالأخص أمام لاعبين مثل محمد صلاح، فعندما تعطيه ياردة واحدة ستكون كافية له لإرسال تسديدة نموذجية".

بالفيديو - بعد حارس واتفورد.. هل اعتذر صلاح لـ لابورتي عقب ثلاثية ليفربول في سيتي؟ دون بالون: يونايتد مستعد لتقديم 175 مليون إسترليني لضم صلاح صلاح ينافس رونالدو ونجم برشلونة على جائزة لاعب الجولة في دوري الأبطال فيديو أهداف الأربعاء – صلاح يتألق في إسقاط سيتي.. وبرشلونة يضرب روما برباعية حوار مطول - صلاح يتحدث عن نهائي دوري الأبطال وسؤال أبو تريكة

وتحدث لامبارد عن إصابة صلاح: " لا يمكنهم اللعب بدونه، سأقلق بشأنه إن كنت مشجعا لليفربول. فالطريقة التي يلعب بها ويتحرك بها ويركض بها في مبارياته ستجعل الأمر صعبا عليه أن يتعافى في ظرف أسبوع إن كانت إصابته خطيرة".

وافتتح صلاح التهديف لفريقه في الدقيقة 11، قبل أن يتعرض لإصابة في العضلة الضامة ويغادر الملعب في الدقيقة 52.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا