برعاية

«تشفير» الأهلي والهلال

«تشفير» الأهلي والهلال

أحمد الداموك (جدة) @ENG_ALDAMOK عبدالرحمن الحجاب (الرياض) @abomroan999

أحاط مدربا الأهلي والهلال الأوكراني ريبروف والأرجنتيني براون تحضيراتهما الفنية لمباراة «الكلاسيكو» التي ستقام بعد غد (السبت) على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، بالسرية التامة من أجل اعتماد النهج الفني المناسب للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، إذ سيؤدي الفريق الهلالي تمارينه على ملعب «رديف الجوهرة» غداً (الجمعة)، فيما سيختتم الأهلي تجهيزاته بملعبه.

الأهلي الذي سيستضيف خصمه الهلال أغلق ملف البطولة الآسيوية بعد أن ضمن التأهل لدور 16 عقب فوزه على تراكتور الإيراني أمس الأول بهدفين دون مقابل، إذ سيضع المدرب ريبروف لمساته الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية خلال المناورة التي سيجريها اليوم. في الوقت ذاته رصد مسيرو النادي الأهلي مكافأة مالية للاعبين في حال تحقيقهم الفوز أمام الهلال، ستكون عن طريق عضو شرف النادي الأمير منصور بن مشعل (مبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب)، فيما سيقدم عدد من الداعمين مكافأة مالية (50 ألف ريال لكل لاعب).

إلى ذلك، حفزت رابطة مشجعي النادي الأهلي لاعبيها «الأسود» عقب وصول البعثة مطار جدة فجر أمس بالأهازيج المعروفة، وطالبوا اللاعبين بمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز أمام الهلال من أجل الاقتراب من حصد لقب الدوري، وخصت الجماهير اللاعبين بأهزوجة نطالبهم «جيبوها».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا