برعاية

نجم الأهلي يثير قلق منتخب تونس - سبورت 360 عربية

نجم الأهلي يثير قلق منتخب تونس  -  سبورت 360 عربية

يشعر القائمون على المنتخب التونسي لكرة القدم بالقلق من احتمال غياب لاعب الوسط المميز أمين بن عمر عن تشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل بسبب إصابة في الركبة.

وكان لاعب الوسط بن عمر، الذي يلعب ضمن صفوف أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة قادماً من النجم الساحلي، أصيب في فوز منتخب تونس 1-0 على إيران في مباراة ودية يوم 23 مارس الماضي استعداداً لنهائيات كأس العالم بروسيا.

وذكر الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان: “قرر الدكتور سهيل الشملي طبيب المنتخب الوطني التونسي بالتنسيق مع وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد التونسي) توسيع دائرة الاستشارة فيما يتعلق بالملف الصحي للاعب الدولي محمد أمين بن عمر”.

وأضاف البيان: “تشكل فريق طبي واستقر الرأي بعد هذه الاستشارة الموسعة على عدم خضوع اللاعب أمين بن عمر لتدخل جراحي والاقتصار على العلاج الطبيعي لمدة تتراوح ما بين 15 و21 يوماً”.

وكان التونسي حاتم جمعة طبيب أهلي جدة السعودي أكد في السابق أن الفحوص الطبية كشفت عن أن إصابة بن عمر تتطلب تدخلاً جراحياً بالمنظار ما يعني احتمال غيابه عن نهائيات كأس العالم بروسيا التي تنطلق في يونيو (حزيران) المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا