برعاية

الهلال يخطط للاطاجة بخوان براون ووبُعين جوميز بدلاً منه - سبورت 360 عربية

الهلال يخطط للاطاجة بخوان براون ووبُعين جوميز بدلاً منه -  سبورت 360 عربية

تخطط إدارة الهلال في الخلاص من الأرجنتيني خوان براون التي سلمته مهمة تدريب الفريق خلفاً لمواطنه رامون دياز الذي أقيل بعد سلسلة نتائج سلبية حققها في دوري أبطال آسيا.

ويعيش الفريق فترة صعبة بعد خروجهم من دوري أبطال آسيا بخسارتهم امام العين في الجولة الخامسة بنتية 2-1 بجانب تنتظره مهمة مرتقبة أمام الأهلي لحسم لقب الدوري السعودي.

وقالت صحيفة “noticiasaominuto” البرتغالية ان مواطنها جوزيه جوميز مدرب التعاون على رأس القئمة المرشحة لتدريب الهلال في الفترة المقبلة.

وأضافت ان فريق  إيبسويتش تاون،الذي ينافس في الدوري الانجليزي للدرجة الثانية، ايضاً يرغب في التعاقد مع جوزيه جوميز,

وركزت الصحيفة ذاتها على سجل جوميز الذي يمتلكه في مجال التدريب حيث قاد كل من اسبانيا والمجر واليونان على صعيد المنتخبات وانحصر تدريبه للأندية في البرتغال مع :”بنفيكا، وبورتو، وأفيس، وموريرينس”.

فك الجزائري طبن يطو” ارتباطه بالشباب بعد ان فسخ عقده بالتراضي وفقاً لما ذكرته صحيفة الجزيرة في عددها الصادر صباح الأربعاء.

وقالت الجزيرة ان بن يطو فضل انهاء مشواره مع الليوث بعد ان فشل في حصوله على مستحقاته المتأخرة التي بلغت قيمتها 350 ألف دولار.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم،الفيفا، قد اعطى الضوء الأخضر لبن يطو لفسخ عقده مع الشباب بعد انتهاء مهلة الحصول على مستحقاته.

وتغيب اللاعب عن الانخراط في تدريبات الفريق لليوم الرابع على التوالي في إشارة لرفضه تجديد عقده المقرر انتهاؤه مطلع العام الجديد.

وتعاقد الشباب من يطو موسم 2016 قادماً من وفاق سطيف الجزائري وحقق مشواراً طيباً مع الليوث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا