برعاية

فريق أبوظبي العالمي إلى رالي 10,000 منعطف!

فريق أبوظبي العالمي إلى رالي 10,000 منعطف!

يستعد فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات لخوض غمار رالي بلاده وتحديداً في جزيرة كورسيكا الفرنسية - الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات - ولطالما اشتهر الرالي باسم رالي الـ 10,000 منعطف لكثرة المنعطفات التي يتألف منها هذا التحدي الأيقوني ضمن أجندة البطولة.

يشارك فريق أبوظبي في كورسيكا بسيارتي سيتروين سي3 دبليو.آر.سي بقيادة الفائز أربع مرات في هذا الرالي الفرنسي سيباستيان لوب (بطل العالم تسع مرات) مع ملاحه دانيال إيلينا، بالإضافة للسائق البريطاني كريس ميك وملاحه بول نيجل.

يتألف رالي الجزيرة الفرنسية من 12 مرحلة معبدة خاصة بالسرعة وهي جديدة في مجملها يبلغ طولها 333.48 كيلومتراً، في حين يبلغ الطول الإجمالي للرالي مع مراحل الوصل حوالي 1120 كلم. أما أهم المراحل فهي فيرو - سارولا كاركوبينو“، حيث يبلغ طولها 55.17 كلم تقام في اليوم الأخير وستشكل تحدياً كبيراً للسائق واختباراً حقيقياً لتحمل الإطارات.

تجدر الإشارة إلى أن رالي كورسيكا هو من الراليات المفضلة للصانع الفرنسي، حيث فاز بالرالي ست مرات عندما تم ضمه رسمياً لروزنامة بطولة العالم للراليات، وكان أربع من تلك الانتصارات ممهوراً بتوقيع سيباستيان لوب من عام 2005 إلى 2008.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا