برعاية

صالون دور | من صاحب أفضل قصة شعر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟

صالون دور | من صاحب أفضل قصة شعر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟

بات اللاعبون يخصصون حيّزًا مهمًا من وقتهم لتحضير أنفسهم من أجل المباريات الكبيرة، والتحضير لا يقتصر فقط على الاستعداد البدني أو التكتيكي والنفسي، بل يتخطى ذلك ليصل إلى اهتمامهم بالظهور بشكل أنيق يميزهم عن البقية داخل أرضية الميدان، ما جعل ملاعب كرة القدم تزخر بقصات شعر مختلفة ومثيرة للدهشة أحيانًا.

ولذلك، قرر جول بشراكة مع كلير للرجال، إطلاق استفتاء أسبوعي لمباريات دوري أبطال أوروبا، من أجل معرفة رأي الجماهير حول اللاعب صاحب أفضل قصة شعر في المباريات التي ستُلعب في الأسبوع نفسه.

وإن ألقينا نظرة على لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فإننا سنجد من دون شك مجموعة من اللاعبين المتميزين بقصات شعرهم، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، الذي سيقود فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء بشعره "الكيرلي".

أمام صلاح، نجد الألماني ليروي ساني المعروف أيضًا بشعر رأسه الكثيف و"الوايلد"، والذي يمنح اللاعب شكلًا مختلفًا على أرضية الميدان.

أما من مواجهة روما وبرشلونة، فلا يُمكن التغاضي أبدًا عن الفريد من نوعه راديا ناينجولان، الذي لطالما دخل أعماق الساموراي ليخرج بقصة شعره المعروفة، أي بحلق كل الجوانب، وترك خط مستقيم من الشعر في الوسط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا