برعاية

غودين يحذر من خطورة صلاح في كأس العالم

غودين يحذر من خطورة صلاح في كأس العالم

شدد قائد منتخب أوروغواي، دييغو غودين، على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى بمونديال روسيا 2018 أمام مصر، لاجتياز المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً السعودية والبلد المضيف، روسيا، مشيداً بمستوى نجم "الفراعنة" محمد صلاح.

وقال اللاعب إن "المباراة الأولى تغير دائماً مسار السلسلة، وعلى أساسها يتم اللعب في اللقائين الآخرين، فلا يجب أن نقول إن هناك مباراة أهم من مواجهة مصر".

وفيما يتعلق بخصم بلاده الأول في المونديال، أبرز غودين أهمية نجم منتخب "الفراعنة" محمد صلاح، الذي يخوض المونديال وهو على مستوى مرتفع من الثقة بفضل أدائه الرائع في ليفربول، وتصدره لهدافي جدول البريميير ليغ وكذلك لقائمة جائزة الحذاء الذهبي الأوروبية.

كما لفت إلى أن "المنتخب المصري يعمل جيداً ويحظى بفريق صلب بدنياً، كما أن مدربه، الأرجنتيني هيكتور كوبر، يمنح الفريق تنظيماً وانضباطاً تكتيكياً، وهو ما ينعكس في نتائح الجيدة التي حققها".

وأدلى اللاعب الأوروغوياني بهذه التصريحات في مقابلة مع إذاعة "أوسيانو إف.إن"، إذ اعترف بأن ألمانيا والبرازيل وإسبانيا هي أبرز الدول المرشحة لحصد لقب المونديال، ولكنه مازال يحلم بتتويج بلاده بطلاً لروسيا 2018.

وأوضح مدافع أتلتيكو مدريد أنه "على غرار باقي زملائه في المنتخب، يطمحون لتقديم أداء جيد في المونديال، قائلاً إنه يحدوه حلم التتويح بطلاً للمونديال مثل أي أوروغوياني آخر، فاللاعبون ليسوا بعيدين عن ذلك، لدينا نفس الشعور".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا