برعاية

شيكابالا يستعيد ذكرياته مع عروض سان جيرمان والكمار وتوقيعه للأهلي

شيكابالا يستعيد ذكرياته مع عروض سان جيرمان والكمار وتوقيعه للأهلي

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك المصري المعار للرائد السعودي، كواليس فترة احترافه في الوصل الإماراتي، وتوقيعه الشهير للنادي الأهلي الغريم التقليدي للنادي الأبيض بعد عودته من رحلة احترافه بالدوري اليوناني مع نادي باوك.  

شامخ "الرائد" يرفض توجيهات القائد شيكابالا

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية "قدمت موسما رائعا في اليونان، الجميع كان يتغنى بي، عدت لمصر في إجازة فلم استطع السفر بعد ذلك بسبب طلبي للتجنيد".

وتابع "كنت أمتلك عروضا من نادي الكمار الهولندي، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي، تلك الأحلام ضاعت بسبب عدم قدرتي على السفر من مصر. باوك لم يكن يفطن لأزمتي، لهذا قام بشكواي".

واستمر "عندما عدت لمصر تجاهلني الزمالك 5 مرات، تحدث معي عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي وقتها، وأبلغني بأن الأمور مختلفة في ناديه.. كان يمتلك فريقا رائعا، أي لاعب يتمنى اللعب معهم".

وأكمل "كان اللعب للأهلي أمرا صعبا بالنسبة لي، فأنا أحب الزمالك وأعشقه، ممدوح عباس عاد لرئاسة الزمالك وطلبني، فذهبت ووقعت للنادي. الأهلي كانوا محترمين معي وأعطوني العقود وتفهموا موقفي".

وواصل "بعد أزمتي الشهيرة مع حسن شحاتة (مدرب الزمالك الأسبق) في دوري أبطال أفريقيا 2012 رحلت عن الزمالك وانتقلت لنادي الوصل، كانت أول تجربة لي بالخليج".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا