أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

منذ 6 سنوات

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

علي حمد: اختيار حكمين في مونديال روسيا نتاج "مشروع الوطن"

أكد الحكم الدولي السابق عضو لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، علي حمد، أن صول الحكم محمد عبدالله، والمساعد محمد أحمد يوسف، لقيادة مباريات كأس العالم التي ستقام في روسيا، نتاج مشروع الوطن الذي بدأ إعداده في مقر اتحاد الكرة في الخوانيج، وصولاً إلى وجود حكم إماراتي وآخر مساعد في روسيا.

ويرى حمد أن ما تحقق يعتبر إنجازاً للدولة، خاصة أننا صفارة الإمارات غائبة عن النهائيات العالمية منذ عام 2002، بينما حضرت الراية الإماراتية حتى مونديال 2010، ورأى علي حمد أن وصول محمد عبدالله ضمن قائمة الحكام الموندياليين، هو نتاج مشروع مر بمراحل عدة وتحديات عديدة، وأعتقد أن محمد والطاقم المساعد كان على قدر التحديات منذ بداية المشروع، واستطاع تجاوز كل المطبات.

القحطاني: جمهور العين له مكانة خاصة في قلبي

تمنى قائد الهلال الحالي، ونجم العين السابق، ياسر القحطاني، أن يخطف زعيم الإمارات بطاقة التأهل للدور الثاني ويواصل مشواره في البطولة القارية حتى النهاية، مشيراً إلى الاستقبال الرائع الذي وجده من جماهير الأمة العيناوية عند نزوله إلى أرضية ميدان إستاد هزاع بن زايد وقال: "جماهير العين لها مكانة خاصة وستظل راسخة في قلبي، ولم أنس على الإطلاق تلك الأيام التي قضيتها هنا في مدينة العين والدعم والمساندة التي حظيت بهما من هذه الجماهير الرائعة والوفية لناديها، وأتمنى أن تسعد دائماً بالانتصارات والبطولات، كما أتمنى التوفيق لنادي العين في كل المنافسات".

سيروتي يبتعد عن تدريبات الهلال

لم يشارك الأرجنتيني إيزكويل سيروتي في تدريبات الهلال، بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، حيث سيجري أشعة في أحد المستشفيات، على أن تتضح نتائجها اليوم الأربعاء.

الخبر من المصدر