برعاية

عودة "الإمبراطور" ميسي قد تكتب نهاية روما

عودة "الإمبراطور" ميسي قد تكتب نهاية روما

"مرحبا بالرومان..سيكون في انتظاركم 100 ألف محارب" هكذا حذر برشلونة في فيديو منافسه روما قبل استضافته في إستاد كامب نو في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الأربعاء.

لكن سيتقدم محارب واحد الصفوف وستدعمه البقية من وراءه.

فقد أصبح ليونيل ميسي جاهزاً بدنياً ومن المتوقع أن يبدأ أساسياً أمام الفريق الإيطالي بعدما جلس بمقاعد البدلاء قبل أن ينزل أرض الملعب لينقذ برشلونة ويقوده للتعادل 2-2 مع إشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني السبت الماضي.

وغاب ميسي عن مباراتين وديتين مع الأرجنتين خلال الفوز 2-0 على إيطاليا والخسارة المذلة 1-6 أمام إسبانيا بسبب مشاكل عضلية.

وشارك بديلاً قبل مرور ساعة ليقود برشلونة لتحويل تأخره 2-0 أمام إشبيلية إلى تعادل بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 89 من خارج منطقة الجزاء.

وقال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي: "لم يبدأ أساسياً كإجراء احترازي".

وأضاف: "شعرنا بأنه في حالة جيدة قبل مباراة الأربعاء لكننا سنراقب حالته بعد تدريب اليوم، إنه لاعب مهم بالتأكيد ويصنع الفارق كلما لمس الكرة".

والتقى الفريقان لآخر مرة في دور المجموعات بدوري الأبطال في نوفمبر (تشرين الثاني) 2015 وحقق برشلونة فوزاً ساحقاً 6-1 بملعبه.

وفي هذه المباراة كان ميسي عائداً للتو من فترة إصابة استغرقت شهرين واستعرض قدراته بتسجيل هدفين كما صنع هدفاً لجيرارد بيكيه.

وأبدى لويس سواريز، الذي سجل هدفين ضمن نفس السداسية، سعادته بمستوى الفريق أمام إشبيلية.

وقال مهاجم أوروغواي: "يحسب لميسي أنه يبرهن على براعته دائماً لكننا نعتمد على عمل جماعي ونسعى للمضي قدماً وعدم الاستسلام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا