برعاية

مدرب #الاهلي: سنحسم التأهل أمام تراكتور الإيراني #الاهلي_تراكتور

مدرب #الاهلي: سنحسم التأهل أمام تراكتور الإيراني #الاهلي_تراكتور

أكد مدرب الأهلي السعودي، سيرجي ريبروف، أن فريقه سيحسم التأهل لدور 16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عبر الفوز على منافسه تراكتور سازي الإيراني، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى اليوم الثلاثاء.

ويستضيف الأهلي، متصدر المجموعة برصيد ثماني نقاط، منافسه الإيراني في مدينة العين الإماراتية اليوم الثلاثاء، وسيمنحه الانتصار بطاقة الصعود لدور 16 قبل جولة على النهاية.

وقال الأوكراني ريبروف : المباراة مهمة لحسم التأهل للدور الثاني مباشرة.. فريقنا جاهز لمواجهة الغد.. سنواجه فريقاً قوياً لديه الرغبة في تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل.

ويتذيل تراكتور سازي ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين في أربع مباريات، بينما يملك الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي خمس نقاط لكل منهما قبل مباراتهما ضمن الجولة ذاتها غداً.

وأشار ريبروف إلى أن الفريق سيخوض مباريات مصيرية في بطولتي آسيا والدوري السعودي، ويدرك اللاعبون أهمية مرحلة الحصاد التي نمر بها حالياً.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، متراجعاً بفارق نقطة واحدة خلف الهلال المتصدر وذلك قبل جولتين على نهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا